ننشر مبادرة حزب الوسط للمصالحة الوطنية الشاملة

ننشر مبادرة حزب الوسط للمصالحة الوطنية الشاملة
index

كتب – علي عبد المنعم:

أعلن حزب الوسط برئاسة ابو العلا ماضي عن مبادرته والتي دعى فيها كافة القوى السياسية لاجتماع عاجل خلال موعد لا يتجاوز هذا الأسبوع لإنجاز مصالحة وطنية شاملة تجنب البلاد الارتباك وسياسة الحشود والحشود المقابلة ولحفظ دماء المصريين ومستقبلهم ..

كما أعلن الحزب الحزب في بيان له عن ممثلي الأحزاب والشخصيات العامة التي تمت دعوتهم للمشاركة في المبادرة والحوار وهم :عبدالغفار شكرحزب التحالف الاشتراك – المهندس إيهاب شيحة حزب الأصالة . الدكتور محمد البرادعى حزب الدستو. الدكتور محمد سعد الكتاتنى حزب الحرية والعدالة – عمرو موسى حزب المؤتمر. الدكتورعمرو حمزاوى حزب مصر الحرية.

الدكتور نصر عبدالسلام حزب البناء والتنمية. الأستاذ حمدين صباحى التيار الشعبى.الدكتورعبدالمنعم أبو الفتوححزب مصر القوية. المهندس أبو العلا ماضىحزب الوسط . الدكتور أيمن نورحزب غد الثورة .

الدكتور السيد البدوى حزب الوفد. الدكتور عماد عبدالغفورحزب الوطن. الدكتوريونس مخيون حزب النور. الدكتور محمد أبو الغارحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى – حازم صلاح أبو إسماعيل حزب الراية.

واقترح حزب الوسط عن الموضوعات التي سيتم مناقشتها خلال المبادرة وجلسات الحوار وهي : كيفية تحقيق شراكة سياسية بين كل أبناء شعبنا المصرى العظيم والموقف من الحكومة القائمة. الموقف من انتخابات مجلس النواب.

الموقف من المخاطر الخارجية التى تهدد كيان الدولة المصرية وعلى رأسها مشروع سد الألفية الأثيوبية وأى موضوعات أخرى يقترحها أى طرف.

وأكد الوسط انه أن يتم موافاة الرأي العام أولا بأول بتطورات التواصل مع القوى السياسية وموعد اللقاء بمجرد الاتفاق عليه ،ودعى الحزب الجميع إلى توخى الحذر وأقصى درجات الحيطة فى هذه الأيام التى يسيطر فيها الانفعال حفاظا على بلادنا وشعبنا ومستقبلنا بل ووجودنا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *