“الإشتراكيون الثوريون” بالفيوم تعلن التمرد وتشارك في حملة سحب الثقة من الرئيس

“الإشتراكيون الثوريون” بالفيوم تعلن التمرد وتشارك في حملة سحب الثقة من الرئيس
983592_616827681660590_230866311_n

كتب – محمد حسين:

نظم اعضاء حركة “الإشتراكيون الثوريون” بالفيوم فعالية تضامنية مساء امس الأربعاء مع حملة تمرد تهدف إلى جمع توقيعات المواطنين لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي في إطار الإعتراض على سياسات الدولة وجماعة الإخوان المسلمين ومواجهة ما وصفوه بالنظام المعادي لمصالح الشارع المصري.

واتهمت الحركة النظام الحالي و سياسياته الإقتصادية بالإنحياز لأصحاب رؤوس الأموال وعدم السيطرة على غول ارتفاع الأسعار وافتعال الكثير من الأزمات منها أزمات الوقود والكهرباء على حساب الطبقة الفقيرة في ظل تنامي الفجوة بين ما يريده النظام و ما يجب عليه تجاه الفقراء و غالبية الشعب في محاولة لإقناع الجماهير بضرورة الإقتراض من صندوق النقد الدولي وما ينتج عليه من متاجرة بثروات مصر القومية ومشاريعها الاستراتيجية.

كماأكدت الحركة على استمرار نشاطها في فعاليات حملة تمرد استعدادا للتحضير ليوم 30 يونيه الجاري وتنظيم بعض الوقفات والسلاسل البشرية للتضامن مع اعتصام المثقفين أمام وزارة الثقافة ولرفض اعتداءات جماعة الإخوان المسلمين على المعتصمين السلميين بالإضافة إلى عروض داتا شو “إخوان كاذبون” بميدان السواقي بوسط المدينة.

واعلنت الحركة عن تفاعل المواطنين مع الحملة من خلال سعيهم لفتح نقاشات حول أهداف النظام من افتعال الأزمات وكيفية مواجهة النظام الإخواني.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *