الطالبات يحصدن المراكز العشرة الأوائل في الإعدادية العامة بأسيوط

الطالبات يحصدن المراكز العشرة الأوائل في الإعدادية العامة بأسيوط
اعتماد نتيجة الاعدادية (3)

أسيوط- أحمد صالح:

اعتمد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط نتيجة امتحان طلاب الشهادة الإعدادية بأسيوط.

وأعلن احمد الخياط وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة مشيراً إلى انه حضر الامتحان 58626 ألف طالب نجح منهم 38158 ألف طالب بنسبة نجاح 64.98%وأضاف أن الطالبات حصدن جميع المراكز العشرة الأوائل على مستوى المحافظة .

وجاءت الطالبة ( ايه محمود عبد المنعم محمود) مدرسة النهضة الإعدادية بنات بإدارة أسيوط التعليمية فى المركز الأول بمجموع 299.5 درجة. وحصلت على المركز الثانى ريم سمير يحيى صالح بمدرسة دار الأندلس بمجموع 299.5درجة . والطالبة علا جمال طه حسين من مدرسة دار الأندلس الإعدادية بنات فى المركز الثالث بنتيجة 299.5 درجة . وجاءت الطالبة شيماء ممدوح عبد الخالق مدرسة المنشأة الصغري بإدارة القوصية بمجموع 299.5درجة فى المركز الرابع . وحصلت الطالبة أمل صلاح حسن عمر على نفس المجموع وجاءت فى المركز الخامس . والطالبة إسراء سيد قطب من مدرسة الإيمان الإعدادية بنات بمركز البدارى جاءت فى المركز السادس بمجموع 299 درجة . وحصلت الطالبات زينب كمال عبدالله من مدرسة الفرنسيسكان الإعدادية فى المركز السابع وايرينى لويز عزمى من النهضة الإعدادية بنات فى المركز الثامن وفاطمة نشأت اسماعيل فى المركز التاسع والطالبة شذا علاء عزت عبد المنعم من مدرسة دار الأندلس الإعدادية بنات على المركز العاشر بنفس المجموع 299 درجة.

وقال المحافظ أن النتيجة تعكس مستوى الطلاب ومدى اهتمام الأسر بتعليم أبنائهم وان الدولة لن تقصر فى دعم العملية التعليمية وتحاول دائما دفعها للتطوير من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا الذين هم عماد المستقبل مشيراً إلى تقارب المستوى بين المدارس الخاصة والحكومية حيث اقتسمت كلا منهما ترتيب العشرة الأوائل على مستوى محافظة أسيوط .

وأوضح ” كشك” أن النتيجة أدرجت على موقع المحافظة على شبكة الانترنت مؤكداُ أن أولياء الأمور يمكنهم الإطلاع على النتيجة في نفس اليوم بالمدارس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *