الإسلاميون: رصدنا تحركات رجال أعمال أبرزهم فريد خميس و ياسين منصور لإشعال الفوضى قبل 30 يونيو‎

الإسلاميون: رصدنا تحركات رجال أعمال أبرزهم فريد خميس و ياسين منصور لإشعال الفوضى قبل 30 يونيو‎
بيان القوى الاسلامية

كتب – حنان جبران:

وزعت قوى الإسلام السياسي بيانًا تضمن اتهامات لبعض الشخصيات بعقد عدة اجتماعات بعدد من المحافظات منذ 14 مايو الماضي، للتحضير لمهاجمة مقرات القوى الإسلامية وقطع الطرق وإشعال حالة من الفوضى بالبلاد.

وقال البيان: “رصدت قوى الإسلام السياسي ظاهرة قطع الطرق ومهاجمة عدد من المنشآت الحكومية مثل قصر الاتحادية، ومجلسي الشعب والشورى ووزارة الداخلية، كما رصدت تحرك عدد من رموز النظام البائد بعدد من المحافظات لحشد المواطنين وإشعال حالة من الفوضى مثل تحركات عبدالرحيم الغول، وعلى شعبان، وحمدى الطحان بالمحلة”، بحسب البيان.

وأضاف بيان القوى الإسلامية: “رصدنا عددًا من رجال أعمال النظام البائد واستئجارهم البلطجية لإشعال حالة من الفوضى، وعلى رأس هذه المجموعة محمد فريد خميس وياسين منصور”.

واستطرد بيان القوى الإسلامية: “رصدنا رءوس أموال من بعض الدول الخليجية لإنشاء قنوات تليفزيونية لإشعال الأزمة، مثل إمبراطورية محمد الأمين الإعلامية، كما رصدنا خطة ممنهجة من مجموعات من البلطجية لسرقة بعض الأسلحة الميري لمهاجمة المواطنين العزل والمباني الحكومية”.

وقالت القوى الإسلامية فى بيانها: “رصدنا عددًا من البلطجية وهم يجهزون قنابل المولوتوف استعدادًا ليومى 28 و30 يونيو، وهذه المعلومات تم إبلاغ جميع الجهات المختصة بها للتحقيق فيها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *