جمعية الأورمان توزع شيكات القرض الحسن بحضور محافظ سوهاج

جمعية الأورمان توزع شيكات القرض الحسن بحضور محافظ سوهاج
محافظ سوهاج

كتب- رجب إمبابي:

قام الدكتور يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج صباح اليوم  بحضور احمد ابراهيم ( مدير فرع جمعية الاورمان بسوهاج ) بتوزيع المساعدات المقدمة من جمعية الاورمان، حيث قام بتوزيع شيكات مشروع القرض الحسن لعدد 20 مستفيد بواقع 4000 جنيه لكل مستفيد، وذلك لإقامة مشروعات صغيرة حيث سيتم اختيار افضل مشروع وتجديد القرض لصاحبه على ان يتم سداد نصف قيمة القرض ليصبح المبلغ المطلوب سداده 2000 جنيه بدلا من 4000 جنيه , وذلك لتشجيع المستفيدين على تنمية مشروعاتهم على ان يتم سداد الاقساط على 20 شهر .

كما قام بتوزيع عدد 20 شيك للفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج بقيمة 5000 جنيه للشيك الواحد منحه من الجمعية لا ترد , وذلك لمساعدة الفتيات على اتمام زواجهن .

وفى خلال كلمته هنأ المحافظ العرائس ودعا لهم بالتوفيق فى الحياة القادمة من اجل تكوين اسر صالحة وتربية ابناءهم ليكونوا نواة لمجتمع صالح من اجل نهضة مصرنا الحبيبة.

حيث قدم المحافظ الشكر والتقدير لجمعية الاورمان لعطائها الدائم والمستمر فى المحافظة , حيث اكد على ان الجمعيات الاهلية هى الجناح الثانى للتنمية من خلال ما تقدمه من مشروعات دائمة الاستفادة وذلك على عكس الجمعيات التى تقدم مساعدات مؤقتة .

جدير بالذكر ان الجمعية تقوم بالعديد من الاعمال الخيرية وتقديم المساعدات للمحتاجين , حيث تنظم الجمعية قافلة طبية علاجية مرتين اسبوعيا لمستشفى الجامعة بسوهاج ويتم توفير وسيلة المواصلات وتوقيع الكشف والعلاج على نفقه الجمعية كما قامت الجمعية بإجراء عدد 10 عمليات قلب الاسبوع الماضى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *