514 وظيفة شاغلة لحملة الماجستير والدكتوراة بالشرقية‎

514 وظيفة شاغلة لحملة الماجستير والدكتوراة بالشرقية‎
حسن-النجار

كتب – حنان جبران:

اعلنت محافظة الشرقية عبر الصحف عن توفر 514 وظيفة شاغرة لحملة الماجستير والدكتوراه . وجاء في الاعلان الذي حمل رقم 1 لسنة 2013 : “في ضوء موافقة مجلس الوزراء بجلسته رقم 13 بتاريخ 5-12-2012 بديوان عام المحافظة وبعض مديريات الخدمات, مطلوب 64 من حملة الدكتوراه و 450 من حملة الماجستر في التخصصات التالية : ( تجارة – حقوق – هندسة – اداب – زراعة – علوم – خدمة اجتماعية – تغذية وتدبير منزلي – اعلام – طب بشري – طب اسنان – صيدلة)”.

ويشترط في المتقدم ان يكون من حملة الدكتوراه او الماجستير , و من ابناء المحافظة او المقيمين فيها , و الا يكون قد سبق له العمل باى من الوحدات الدخلة في الموزانة العامة للدولة , و تقدم الطلبات باسم السيد مدير التنظيم والادارة علي عنوان المديرية الكائن خلف مبني ديوان عام المحافظة .

اما عن الاوراق المطلوبة فهي صورة المؤهل الدراسي ( ماجستير او دكتوراة ) , صورة المؤهل الجامعى الأول ( بكالوريوس ليسانس ) موضحاً بها النسبة المئوية للمجموع , صورة بطاقة الرقم القومي الصادرة من السجل المدني بالشرقية قبل تاريخ الاعلان , الموقف من التجنيد او الخدمة العامه , صورة شهادة الميلاد , الرقم القومي من الهئية العامة التامنيات والمعاشات , صورة المعادلة للدرجة مالية من المجلس الاعلي للجامعات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *