مصرع شخص واصابة اخرين فى مشاجرة غرب الإسكندرية

مصرع شخص واصابة اخرين فى مشاجرة غرب الإسكندرية
مصرع-واصابة-7-فى-مشاجرة-بالاسلحة-النارية-والبيضاء-بين-عائلتين-بقرية-تيمور-الصغرى

كتب – مى محمد:

يباشر المستشار محمد النويشى رئيس نيابة الدخيلة تحقيقاته الموسعة بشان مصرع شخص واصابة اخرين فى مشاجرة بغرب الإسكندرية.

وتلقى اللواء امين عز الدين مدير امن الإسكندرية اخطار من العميد هشام قاسم مامور قسم شرطة الدخيلة يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من العاطلين .

على الفور انتقل ضباط من القسم وقيادات المديرية الى ماكن الواقعة وبالفحص تبين نشوب مشاجر بشارع مسجد ناجى  دائرة قسم شرطة الدخيلة بين كل من طرف أول.

“محمد عادل أنور ” 24 عام عاطل  مصاب برش خرطوش بالصدر والعضد الأيسر  والساق اليسرى واشتباه نزيف بالبطن  وتوفى .

“يحيى على مرسى  ” 59 عام عاطل  له معلومات جنائية مسجلة مصاب برش خرطوش بالقدم اليمنى . ” السيد على مرسى  ” 50 عام عاطل  له معلومات جنائية مسجلة  مصاب برش خرطوش بالفخذين  , ” عبدالحميد يحيى على مرسى ” 27عام  عاطل  مصاب برش خرطوش بالفخذ الأيسر والكتف الأيمن , ” على يحيى على مرسى  ” 23 عام عاطل مصاب برش خرطوش بالصدر والبطن  واخريين طرف ثان .

 على دسوقى حسن عبد ربه ”  45  عام ,  وابنائه كل من “دسوقى على دسوقى  “18 عام عاطل,   “أحمد على ” 24 عاطل , ” عمر على ” , ” محمد على دسوقى ”  الطرفان جيران  مقيمون بدائرة القسم.

وذلك لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة  تعدي خلالها أفراد الطرف الثاني علي الطرف الأول بالضرب  وقيام المتهم الثالث عشر باطلاق اعيرة نارية من سلاح كان بحوزته  مما أدي لحدوث الاصابات المنوه عنها.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم  وتم ضبط طرفي المشاجرة وضبط بحوزة الثالث عشر  السلاح الناري المستخدم عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 وعثر بمكان المشاجرة علي عدد 2 فارغ طلقه خرطوش من ذات العيار تم نقل جثة المتوفى لمشرحة الأسعاف  والمصابين للمستشفى الجامعى للعلاج وتم تحرير المحضر اللازم واخطار النيابة العامة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *