شاهد بالصور: مشاهير يغلبهم النوم في مواقف هامة يعرضهم للإحراج

شاهد بالصور: مشاهير يغلبهم النوم في مواقف هامة يعرضهم للإحراج
مشاهير غلبهم النوم4

وكالات: 

قد يشعر الإنسان بالراحة لأنه ليس مشهوراً ، إذ يمكنه أن ينام في أي مكان كان ، لكن المشاهير عندما يغلبهم النعاس في الأماكن العامة أو في مؤتمرات صحافية .. فإن الأمر يصبح محرجاً للغاية. ويصبح عندها المشاهير صيداً سهلاً وثميناً لعدسات المصورين والباباراتزي ، الذين يتصيدون لهم هذه اللحظات بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية. ولكن أيضاً فإنه شيء مرهق للغاية أن يصبح الانسان مشهوراً ، فكم المقابلات الصحفية والمعجبين وساعات العمل الزائدة تجعل من النوم لهم شيء ثمين ونادر للغاية.

مورغان فريمان لم يستطع أن يمنع عينه من الغلق والدخول في نوبة نعاس خفيفة ، أثناء لقاء تلفزيوني بصحبة النجم البريطاني مايكل كين ، للتحدث عن أحداث أفلامه Now You See Me ، أما لاعب الرغبي البريطاني مايك تيندل الذي حاول أن يحصل على بعض الراحة أثناء الاحتفال بعيد الجلوس الـ60 للملكة إليزابيث ، ولكنه رد على الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبرر نومه بأنه كان عائداً لتوه من هونغ كونغ حيث كانت لديه مباراة في الرغبي قبلها بساعات. أما آخر رئيس للاتحاد السوفييتي ميخائيل جورباتشوف فقد التقطه عدسات المصورين يغط في نوم عميق أثناء مؤتمر صحافي للجنة جائزة نوبل العام الماضي في شيكاغو. لكن النجم جيمس فرانكو التقطته عدسات المشاركين في إحدى المحاضرات بجامعة كولومبيا بـ نيويورك وهو نائم ومستغرق بشدة ورأسه ينحني للوراء.

لكن فرانكو غضب للغاية عندما انتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وقال ان هذا حدث بعد أن انتهت المحاضرة الرئيسية. النجم كينو ريفز غط في نوم عميق أثناء المؤتمر الصحفي لفيلم “The matrix Revolution” 2003 ، ربما عرف بعض جمهوره مستوى الفيلم من اهتمام نجمه به أثناء المؤتمر الصحافي.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *