حمدين صباحى يوافق على المشاركة فى أول مناظرة مباشرة بين مرشحى الرئاسة .. ويلتقى وفد دبلوماسى من الاكوادور

كتبت/ ايمان مصطفى

1/6/2011

أعلن حمدين صباحى المرشح لرئاسة مصر عن موافقته على المشاركة فى أول مناظرة علنية ينظمها مركز الشرق للدراسات بين مرشحى الرئاسة وذلك يوم السبت المقبل الموافق 4 يونيو بفندق فلامنكو بالزمالك .

ومن المنتظر أن يشارك فى المناظرة من مرشحى الرئاسة كل من : المستشار هشام البسطويسى – الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح – الاستاذ عمرو موسى – الدكتور ايمن نور – الفريق مجدى حتاتة – السفير عبد الله الأشعل ، وذلك وفقا لما أكده منظمى المؤتمر من المركز الذى يرأسه الباحث والخبير د. مصطفى اللباد .

ينعقد اللقاء الذى يحمل عنوان (مستقبل مصر بعد 25 يناير : رؤى مرشحى الرئاسة) صباح يوم السبت الساعة 10 صباحا ، وتطرح خلال المناظرة عدد من الأسئلة من المنظمين على مرشحى الرئاسة فى مجالات متعددة فى السياسة الداخلية والخارجية ، ويحصل كل مرشح على وقت محدد للاجابة على كل سؤال .

وسوف تقوم قناتى الجزيرة مباشرة والتحرير ببث مباشر للمناظرة ، وينتظر أن يبدأ توجيه الأسئلة لحمدين صباحى فى الساعة الحادية عشر صباحا .


على صعيد آخر يحل صباحى ضيفا على برنامج (نبض العاصمة) الذى يقدمه الإعلامى عاصم بكرى على القناة الثالثة المصرية وذلك مساء الجمعة المقبل 3 يونيو فى تمام الساعة التاسعة .

كما يلتقى صباحى ظهر الأحد 5 يونيو مع وفد دبلوماسى رسمى من وزارة الخارجية لدولة الإكوادور للحوار حول رؤيته لمستقبل العلاقات المصرية مع دول أمريكا اللاتينية وبينها الإكوادور وبرنامجه الانتخابى ، ويأتى ذلك على خلفية اللقاء الذى كان قد عقده صباحى مع سفراء دول أمريكا اللاتينية بالقاهرة منذ حوالى شهرين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *