6إبريل: هناك مخطط قذر لتفكيك و تدمير الحركة

6إبريل: هناك مخطط قذر لتفكيك و تدمير الحركة
6ابريل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت- سلمى خطاب :

 

أصدرت حركة شباب 6إبريل بياناً اليوم، تستنكر فيه ما أثير من أخبار في الآونة الأخيرة حول وجود انشقاقات داخل الحركة، واصفاً هذه الأخبار بالمخطط القذر لتفكيك وتشويه الحركة والذي يدار من خلال بعض الأجهزة الأمنية و السيادية بهدف استبدال القوى الشبابية التي كان لها دور في الثورة بقوي أخري تتجاهل مطالب الثورة الحقيقية.

وأوضح البيان على أن الحركة ليس لها أي علاقة بالكيانات التي ظهرت مؤخراً، تحت اسم حركة 6إبريل الجبهة الديمقراطية، أو الجناح المسلح لحركة 6إبريل التابع للجبهة الديمقراطية، مؤكداً علي أن الحركة الأصلية التي نشأت منذ عام 2008 ليس لها علاقة بكل الحركات و الجبهات المزيفة التي تظهر كل يوم.

و أكد البيان على أن ظهور هذه الجبهات المزيفة التي تتحدث تارة عن تمويل خارجي و تارة عن انشقاقات داخل الحركة، ما هي إلا محاولات مستمرة من البعض لتشويه صورة الحركة في الشارع المصري، موضحاً أن هذا المخطط قد وضح جلياً بعد البيان رقم 69من المجلس العسكري الذي استغل مزاعم هذه الجبهات المجهولة للتحريض ضد حركة شباب 6إبريل الأصلية.

كما اتهم البيان بعض المواقع الإخبارية مثل موقع جريدة الشروق، وموقع شبكة رصد بالاشتراك في هذا المخطط من خلال تعمد نشر الأخبار الكاذبة والمفبركة عن هذه الجبهات المزيفة والمسلحة، وتساءل هل تشترك هذه المواقع رسمياً في مخطط ضرب و تفكيك الحركة، أم أن الموضوع لا يتعدي كونه انتهازية صحفية من الصحفي باهي حسن الذي يقوم بتضخيم هذه الأخبار المفبركة.

و ناشد البيان كل القوى السياسية التي عملت مع الحركة طوال الفترة الماضية بالوقوف ضد هذه المجموعات التي تحاول تفكيك الحركة وتدميرها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *