الرعب يدق باب المدينة الجامعية بمنوف بسسب ” النكافية ”

الرعب يدق باب المدينة الجامعية بمنوف بسسب ” النكافية ”
images

المنوفية – محمود الصاوى:

انتشر الرعب داخل اروقة جدران المدينة الجامعية بمنوف وذلك بعد بظهور 5 إصابات بالغدة النكافية بالمدينة الجامعية بمنوف منهم 4 حالات بإعدادى وطالب بالفرقة الأولى من طلاب كلية الهندسة بمنوف مما أثار الرعب بين طلاب المدينة وجعلهم ينشروا الخبر فى المدينة ليتخذوا إجراءات وقائية لأنه ينتقل عن طريق النفس وطالبوا بفحص طبى لطلاب المدينة بالكامل.

وأكد أحمد قدرى المتحدث الإعلامى بإسم إتحاد طلاب هندسة منوف أن الإصابات موجودة بالفعل وتم تحويلهم إللى مستشفى الجامعة أمس ماعدا طالب الفرقة الأولى لأنه كان لديه إمتحان اليوم ، لافتا إلى أن عميد الكلية على علم بالإصابة هو و مدير إدارة المدن الجامعية ونائب رئيس الجامعة.

واكد الدكتور محى هدهود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، انه الطلاب الذين اصيبوا بالمرض منهم اربعة طلاب باعدادى هندسة وطالب بالفرقة الاولى والذى تم عمل لجنه خاصة له صباح اليوم للامتحان ، وانه نقل المصابين الى مستشفى حميات منوف بعد تجهيز عنبر لهم بالمستشفى من اجل عزلهم عن الطلاب ، مشيرا الى انه سيتم عمل لجان خاصة للطلاب من اجل مواصلة الامتحانات.

وأشار ” قدرى” إلى أن الطلاب بحاجة إلى جناح صحى خاصة بهم بمدينة منوف لأنهم يتوجهوا إلى مستشفى منوف العام ويعاملوا معاملة غير آدمية ولم يوقع الكشف عليهم سوى بواسطة.

وأكد أحمد عاطف مدير المدن الجامعية بالمنوفية أن الحالات المشتبه بها 4 حالات والمصابة هى حالة واحدة وتم تحويلها إلى مستشفى الحميات اليوم عقب إمتحان العميد له.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *