بالسلاح الأبيض تمرد تتعرض للاعتداء من قبل الإخوان بالمنوفية

بالسلاح الأبيض تمرد تتعرض للاعتداء من قبل الإخوان بالمنوفية
images

المنوفية – محمود الصاوى:

بعد الاعتداء على المقر الرئيسى واستنكار تمرد المنوفية لما حدث وتأكيدها على المواصلة وخصوصا مع اقترابها من الرقم 2 مليون توقيع من المنوفية لتعلن المنوفية عن نفسها مرة أخرى كثانى أكبر المحافظات كرها وبغضا في الاخوان والجماعة وبعد سلسلة من الاعتداءات الفردية على أعضاء الحملة من قبل الجماعة بالمحافظة تعرض مقر الحركة أمس بوقت متأخر من الليل لاعتداءات من قبل مسلحون بالأسلحة البيضاء.

تعرض أعضاء الحملة بالمنوفية لإعتداءات من قبل ولكن الفاعل كان مجهولا ، وهذه المرة الفاعل معلوم حيث أكد محمد أبو ستيت منسق حملة تمرد بالمنوفية أن ثلاثة أعضاء من جماعة الاخوان المسلمين ومنهم” أحمد عبد الباقي شمندي و شقيقه محمد عبد الباقي شمندي ” علي أعضاء حملة تمرد بالمنوفية وإحداث إصابات ببعض أعضاء الحملة وهم ” أحمد عبد الفتاح – محمد عبد القادر – إسلام التهامي ” , أثناء حملة التوقيعات التي قام بها أعضاء الحملة في قرية بخاتي مركز شبين الكوم.

وأضاف ” أبو ستيت ” أن أعضاء الحملة فوجئوا بشباب يستقلون موتوسيكلات يهجمون عليهم بالاسلحة البيضاء ويريدون إحداث إصابات بهم وتمزيق الاستمارات الموقعة من قبل أهالي القرية.

ولكن أهالى القرية تصدوا لهم وتحفظوا على هؤلاء الشباب وقام أعضاء الحملة بعمل محضر ضدهم فى قسم شرطة شبين الكوم.

وقام اتحاد الشباب التقدمي بالمنوفية بتحذير جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وحلفائهم من المساس بشباب حملة تمرد أثناء تواجدهم في أي مكان قائلين ” نحن لسنا فريسة لكم ولسنا ضعفاء .. لا تجعلوا رعبكم منا يزج بكم علي حافة الهاوية لاننا حتما سنزج بكم كي تسقطوا بها”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *