ضبط 6780 علبة سجائرو250 باكو ” مضغة ” داخل مصنع لتصنيع السجائر والمعسل المغشوش بنجع حمادى

ضبط 6780 علبة سجائرو250 باكو ” مضغة ” داخل مصنع لتصنيع السجائر والمعسل المغشوش بنجع حمادى
images

قنا – أحمد سعيد:

تمكنت حملة أمنية بقيادة النقيب محمد الرفاعى رئيس مباحث التموين بنجع حمادى بالتعاون مع الرقابة التموينية والقوة المرافقة لهما من ضبط مصنع صغير لتصنيع السجائر والمعسل المغشوش بقرية بركة التابعة لنجع حمادى.

حيث داهمت الحملة الأمنية قرية بركة بناءا على الشكوى المقدمة من الشركة الشرقية للدخان والتى تفيد بقيام أحد الأشخاص بتقليد عبوات السجائر والمعسل وتعبئتها فى عبوات الشركة، وبإجراء تحريات المباحث وصدور إذن من النيابة العامة تمكنت الحملة من مداهمة منزل ملك المدعو خالد أحمد عبدالشافى بقرية بركة بنجع حمادى.

وأسفرت الحملة عن ضبط 6 آلاف و780 علبة سجائر غير مدون عليها أى بيانات أو ماركات أو علامات تجارية،و250 باكو مضغة ، و53 باكو معسل قص البرج، بالإضافة إلى 5 براميل بداخل كل منهما كمية من العسل المختلط بالتبغ و ضبط عبوات فارغة من المضغة والسجائر وأوراق شفافة للتعبئة والتغليف والبلاستيك ، و9 أجولة و 3 كراتين بهما كمية من الأغلفة والشرائط اللاصقة الخاصة بالمعسل.

كما أسفرت الحملة أيضا عن ضبط جوال به كمية من غلاف مسحوق”فل”، و10 مكواه كهربائى تستخدم فى اللحام، 14 قاعدة تثبيت لاصق، 9 مسدس شمع، 3 ماكينات لحام ، بالإضافة إلى 3 دفاتر فواتير مدون عليها الشركة الشرقية للدخان، 4 كشاكيل وأجندة خاصة لتدوين البيانات.

كما تم ضبط كلا من المتهمين أحمد محمد أبوالمجد 22 سنة، مقيم بشارع القضاة بفرشوط، اسلام جمال فرغل 18 سنة ، مقيم بشارع يحيى راشد بسوهاج ، وأحمد شوقى فهمى 23 سنة مقيم بقرية الدهسة بفرشوط أثناء تواجدهم داخل المنزل لتصنيع السجائر والمعسل المغشوش.

تم تحرير محضر رقم 9030 لسنة 2013 جنح مركز شرطة نجع حمادى، واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *