حشمت يحرر محضرا رسميا ضد قيادات حزب الدستور و التيارالشعبى بالبحيرة

حشمت يحرر محضرا رسميا ضد قيادات حزب الدستور و التيارالشعبى بالبحيرة
images

البحيرة ــ محمد نور:

حرر الدكتور ” محمد جمال حشمت ” القيادى البارز فى جماعة الأخوان المسلمين وعضو مجلس الشورى محضر أتهم فيه نشطاء سياسين و قيادات حزب الدستور و التيار بالتحريض على اقتحام منزله و محاولة إحراقه و تكسير سيارته و التعدى عليه وعلى أسرته .

واتهم ” حشمت فى بلاغه كلاً من : د ” محمد التحفة ” منسق عام الحزب بأمانة البحيرة و” محمد أبو العلا ” مسئول اللجنة القانونية عن حزب الدستور بالبحيرة , و “رضا صالح” , بالإضافة لـ “عادل محلاب” المحامي وأمين تنظيم حركة شباب الثورة العربية بالبحيرة , والناشط السياسي وعضو حزب الدستور ” أسامه الرفاعى ” منسق حملة تمرد بدمنهور .

الجدير بالذكر أن كلا من : محمد التحفة – محمد أبو العلا , كانوا متواجدين بالقاهرة منذ 3 أيام للإشراف على انتخابات الحزب بأمانة الجيزة , و هدا ما أكدته ” جميله اسماعيل ” أمين تنظيم الحزب , والتى وصفت ما حدث بـ تصفية حسابات سياسية .

وفى نفس السياق , صرح الناشط أسامة الرفاعى , انه كان مصابا أثر اعتداءات جماعة الإخوان المسلمين عليه امام نقابة المحامين فى الاحداث الأخيرة , واصفاً البلاغ بالـ ” كيدى ” .

من جانبها ألقت الأجهزة الأمنية , مساء أمس الجمعة القبض على 8 متظاهرين قاموا برشق منزل حشمت بالحجارة , وإشعال إطارات كاوتش على مدخل شارع المعهد الديني , ومعظمهم من صغار السن، خلال الاشتباكات أمام منزل الدكتور جمال حشمت , وتم احتجاز المتهمين بقسم شرطة دمنهور تمهيداً لعرضهم على النيابة لبدء التحقيقات .

يذكر أن عدد من أعضاء الجماعه تواجدوا أمام منزل ” حشمت ” لحمايته , بعد تجمهر المتظاهرين امامه رداً على ما وصفوه باعتداء عدد من أعضاء الإخوان على نشطاء أمام مبنى نقابة المحامين مساء الخميس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *