تكثيف التواجد الأمنى لتأمين الثانوية العامة بالمنوفية

تكثيف التواجد الأمنى لتأمين الثانوية العامة بالمنوفية
الثانوية العامة بالمنوفيه

المنوفية – محمود الصاوي 

وسط تأمين مكثف من قوات الأمن بدأت إمتحانات الثانوية العامة بمحافظة المنوفية والتى يؤدى فيها 21427 طالب على مستوى المحافظة كما يقوم بالإشراف والمراقبة على اللجان 340 مراقب و3105 ملاحظ و342 معاون لجان .

وتم نقل أوراق أسئلة إمتحانات الثانوية من مديرية التربية والتعليم وسط حراسة الشرطة والجيش إلى لجان المحافظة والتى يبلغ عددها 62 لجنة .

وأكد محمد الشريف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أنه تم توفير كل سبل الراحة للمدرسين وتجهيز كافة الاستراحات موضحا أنه تم تجهيز صيدلية إسعاف أولية وطبيب لكل مدرسة وزائرة صحية

وأشار الشريف إلى توفيرطفايات الحريق داخل لجان السير والتاكد من صلاحيتها مع مراجعة التوصيلات الكهربائية بمبانى اللجان مشددا على عدم ترك اللجنة بدون ابلاغ الشرطة المكلفة بالتأمين .

كما أكد أنه لم يسمح للطلاب دخول اللجان بالهواتف المحمولة مع مراعاة وعدم عدم التاخر فى تسليم اوراق الاسئلة والاجابة عن موعد بدء الامتحان مشيرا ان المتابعة ستكون على مدار الساعة واليوم بمختلف اللجان .

كما أوضح المهندس أحمد النجار وكيل وزارة الكهرباء بالمنوفية أنه سيراعى عدم فصل فصل التيار الكهربائي عن اللجان أثناء تأدية الطلاب للامتحانات لتوفير سبل الراحة والإضاءة اللازمة داخل لجان

وأشار ” النجار ” إلى أن مديرية التربية والتعليم إستعانت بعدد من المولدات الكهربائية لمواجهة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *