بالصور: صدمة في بوليوود بعد إنتحار ممثلة شابة

بالصور: صدمة في بوليوود بعد إنتحار ممثلة شابة
صدمة في بوليوود بعد إنتحار ممثلة شابة5

المدار – الفن : 

عثر على نجمة بوليوود جياه خان (25 عاما) متوفية في منزلها في مومباي في حالة انتحار على ما يبدو. قال مسؤول من شرطة مومباي يوم الثلاثاء إن والدة خان وجدتها مشنوقة في غرفتها مساء الإثنين وسيجري تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

إلا أن مصدرا بالشرطة قال إنه لا يجري التعامل مع الوفاة على أنها جريمة إذ يبدو انها انتحار رغم عدم وجود رسالة انتحار. وأضاف أنه يجري استجواب راج بانتشولي ابن الممثل أديتيا بانتشولي والممثلة زيارينا وهاب إذ أنه آخر شخص اتصلت به خان.

وكان أول أفلام خان في عام 2007 عندما لعبت دور البطولة النسائية في فيلم (نيشابد) (Nishabd) عندما كانت تبلغ من العمر 18 عاما أمام أحد أبرز نجوم الهند أميتاب باتشان في فيلم اعتمد على رواية “لوليتا” للكاتب فلاديمير نابوكوف. وكتب المخرج فارما على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت عن خان “لم أر أبدا ممثلة مبتدئة بمثل شجاعتها وحيويتها عندما كنت أعمل معها في نيشابد.” وأضاف في تغريدة أخرى “لا أعلم السبب الذي دفعها إلى ذلك ولكن جياه كانت مكتبئة للغاية وكانت تخشى على مستقبلها.”

وولدت خان واسمها الحقيقي نفيسة خان في نيويورك ونشأت في لندن. وتباينت آراء النقاد بخصوص فيلم (نيشابد) ولم يحقق إيرادات جيدة في الهند إلا أن خان قامت بدور الممثلة المساعدة في فيلمين حققا إيرادات عالية وهما (جهاجيني) (Ghajini) في عام 2008 و(هاوسفول) (Housefull) في عام 2010. وهزت وفاة خان صناعة السينما الهندية وقالت الممثلة ديا ميرزا في تغريدة “إرقدي في سلام يا نفيسة (جياه) خان. كنت صغيرة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *