تعليم قنا يستقبل12 ألف طالب وطالبة غدا فى امتحانات الثانوية العامة

تعليم قنا يستقبل12 ألف طالب وطالبة غدا فى امتحانات الثانوية العامة
تعليم قنا طلاب الثانويه العامه

قنا – أحمد سعيد  

تبدأ غدا السبت، امتحانات الثانوية العامة بجميع مراكز محافظة قنا .

وصرح عماد شاكر وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن 12 ألفا و131 طالبا فى المرحلة الثانية من الثانوية العامة يؤدون امتحانات آخر العام فى 38 لجنة على مستوى المحافظة .

وأوضح شاكر، أن المديرية اتخذت كل الإجراءات اللازمة وتم وضع خطة استعدادًا للامتحانات وتوفير الراحة للطلاب والمراقبين، مضيفاً أنه تم توقيع بروتوكول بين المديرية ومديرية أمن قنا لتوفير الحراسة الكاملة، سواء لسيارات نقل أوراق الأسئلة أو الإجابة وتكثيف الحراسة على اللجان .

وتم توقيع بروتوكول بين المديرية ومديرية الصحة لتوفير طبيب وسيارة إسعاف داخل كل لجنة وتوقيع بروتوكول بين المديرية وشركة توزيع الكهرباء بقنا لضمان عدم انقطاع الكهرباء عن اللجان والاستراحات .

كما صرح مصطفى عثمان، مسئول إدارة التخطيط والمتابعة بمديرية التربية والتعليم بقنا اليوم، إنه تم تجهيز 35 استراحة على مستوى المحافظة شملت منازل الشباب والمدينة الجامعية بالجامعة .

وأضاف أن المديرية جهزت تلك الاستراحات بشكل يليق بتوفير الراحة للمراقبين وتوفير مسئولين من المديرية لمتابعة تسكين المنتدبين وحل المشكلات التي تواجههم، كما تم تجهيز اللجان بالمقاعد والمراوح لتوفير الجو الهادئ للطلاب أثناء الامتحانات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *