بالفيديو والصور: القبض على أكبر تاجر افيون بالاسكندرية

بالفيديو والصور: القبض على أكبر تاجر افيون بالاسكندرية
القبض على أكبر تاجر افيون بالاسكندرية

الإسكندرية – سمر ياقوت :

تمكنت قوات مباحث مكافحة المخدرات بمديرية امن الاسكندرية من القاء القبض على عاطل بحوزته حوالى 10 كيلو من مخدر الافيون.

كانت قد وردت معلومات لضباط قسم مكافحة المخدرات بقيام المدعو ” ربيع خلف ربيع زاوى “48 عاماً عاطل و‘‘ مقيم مركز دشنا – محافظة قنا‘‘ بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى مجال الأتجار بالمواد المخدرة خاصة مخدر الأفيوم متخذاً دائرة قسم شرطة باب شرقى مسرحاً لمزاولة نشاطة الأجرامى.

كثفت المباحث التحريات بالتعاون مع مباحث قسم شرطة باب شرقى وبجمع التحريات حول المذكور بأستخدام كافة الوسائل المتاحة و التى توصلت إلى تواجد المذكور بطريق الكورنيش و بحوزته كمية كبيرة من مخدر الأفيون و فى طريقه إلى توزيعها على تجار هذا النوع من المخدروبناءً على اذن من النيابة العامة بالقبض على المذكور .

استطاعت القوات من ضبطه و بحوزته عدد 3 لفافات كبيرة لمخدر الأفيون تزن حوالى 9.950 كيلوجرام و مبلغ مالى 70 جنيهاً و هاتف محمول أقر المتهم بحيازت للمواد المخدرة بقصد الأتجار و الهاتف للأتصال بعملائه ,تم بإحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق و تطوير مناقشة المتهم لمعرفة مصدر تلك المواد المخدرة للقضاء علىالمنابع, وتولت النيابة التحقيقات . 

 

 

التعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل في الناس الي معندهاش رحمه الي بتئذي الشباب بالبلاوي والارف الي بيتجرو فيه .ربنا ينتقم منكم يابعده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *