مواطنون غاضبون من سياسات محافظ الفيوم ويصفونه بـ “الفاشل”

مواطنون غاضبون من سياسات محافظ الفيوم ويصفونه بـ “الفاشل”
مواطنون غاضبون من سياسات محافظ الفيوم ويصفونه بـالفاشل

الفيوم – محمد حسين

اعرب عدد من مواطني محافظة الفيوم عن غضبهم وسخطهم من سياسات المحافظ الحالي المهندس أحمد علي أحمد وذلك من خلال بيان أصدروه على مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” طالبوا فيه المحافظ بالاستقالة بسبب عجزه عن حل مشاكل المواطنين اليومية وإيجاد الحلول للأزمات مما جعلهم يصفونه ب”الفاشل”.

مظاهرات فئوية مستمرة وقطع طرق وغياب امني واضح وانتشار أكوام القمامة  في الشوراع أبرز الأسباب التي ذكرها البيان ونسبها إلى محافظ الفيوم واستسلامه أمامها عاجزا عن اتخاذ القرار المناسب والسليم.

و وصف المواطنون المحافظة في عهد احمد علي بأسوء محافظة في مصر بعد الثورة نتيجة لعدم التغيير على أرض الواقع وتردي مستوى الخدمات بكافة المرافق بمراكز المحافظة الستة وادعاءه الاهتمام بالسياحة فى المحافظة على الرغم من عدم وجود أية وسيلة مواصلات إلى أهم المناطق السياحية بالمحافظة مثل بحيرة قارون والشلالات.

و استكر أهالي المحافظة اهتمام المحافظ بالحفلات الرسمية والشكليات وتوزيع الجوائز دون النظر إلى مشاكل المواطنين من الكهرباء والمياه والسولار وغيرها مطالبينه بالنزول إلى المصالح الحكومية والتفتيش المستمر و سرعة إعادة الأمن والأمان إلى الشوراع قبل أن يدفع ثمن بقاءه في المحافظة الأطفال الذين يُخطفون والأهالي الذين يعانون من مشاكل الأمن والبلطجة وغياب دور المسئولين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *