“تمرد” تحرر محضرا ضد “مرسي” و”بديع” و”الشاطر”

“تمرد” تحرر محضرا ضد “مرسي” و”بديع” و”الشاطر”
تمرد-تحرر-محضرا-ضد-مرسي-وبديع-والشاطر-وعبدالماجد-لـالتحريض-على-حرق-مقرها-220

وكالات:

حرر أعضاء من حملة ” تمرد ” اليوم (الجمعة) محضرا في قسم قصر النيل، ضد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بصفته وشخصه، ومحمد بديع ، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ، وخيرت الشاطر، النائب الأول لمرشد الجماعة ، والدكتور سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة، وعاصم عبد الماجد، القيادي بالجماعة الإسلامية، وأحمد المغير ، أحد قيادات شباب الإخوان، تتهم فيه بالتحريض على حرق مقرها الرئيسي بالقاهرة .

من جانبه قال محمد عبد العزيز – عضو الحملة المركزية لتمرد – :” عقب محاوله جماعة الإخوان المسلمين حرق مقر الحملة المركزي بشارع معروف نطمئن الشعب المصري أن الأوراق موجودة في أكثر من مكان وليس المقر المركزي فقط والحمد لله”.

وأضاف “عبد العزيز” عبر الصفحة الرسمية لحملة تمرد على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم (الجمعة) أن شباب تمرد يقوموا الآن بإنقاذ الأوراق الموجودة في المقر ، وخسائر الأوراق ستكون في أضيق الحدود .

وأوضح أن حاله حسن شاهين، المتحدث الإعلامي لحركة تمرد، جيدة ، وإصابته طفيفة ، بعد تعرضه لحروق بسيطة في يده أثناء الاعتداء.

من جانبه أعلن التيار الشعبي المصري إدانته لمحاولات حرق المقر الرئيسي لحركة”تمرد” بالقاهرة بمنطقة وسط البلد والاعتداء عليه ، في محاولة واضحة من جانب سلطة الإخوان المسلمين لإتلاف توقيعات ملايين المصريين على استمارات سحب الثقة من محمد مرسي، والدعوة لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، على حد قولهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *