بالتفاصيل: عضو حزب الدستوربالبحيرة يروي كواليس أحداث الاشتباكات بين الاخوان والقوى الثورية

بالتفاصيل: عضو حزب الدستوربالبحيرة يروي كواليس أحداث الاشتباكات بين الاخوان والقوى الثورية
الاخوان امام مقر النقابة

البحيرة ــ محمد نور

روي عضو بحزب الدستور “إسلام حربي” للمدار كواليس اعتداء ميليشيات مسلحة من شباب الأخوان المسلمين على نشطاء مسالمين وبدأ “حربي” حديثه “كانت هناك ندوة في نقابة المحاميين عن “المساواة في الدستور” فقررت ان احضر انا وكثير من اصحابى فؤجئت عند دخولنا النقابه قيام اعضاء من الاخوان بغلق الباب ولم يكن موجود احد منهم في الداخل الا القليل جدا لا يتعدى عن الخمس افراد .

واستكمل “فسمعت اصوات غريبة بداخل النقابة فقررت انى اذهب لارى ما هذا فؤجئت بوجود اشخاص من جماعه الاخوان المسلميين بشووووم داخل النقابة وقامو بالاعتداء المباشر على والضرب المبرح وعندما وصلوا اصحابى من داخل القاعه قامو بالاعتداء عليهم ايضاً وانزل يا … انزلو يا ولاد … والفاظ لا تستطيع اذنى تحملها كل هذا والضرب مستمر ع سلالم النقابه وقامو بالاعتداء علي بنات في داخل النقابة حتى تمزقت ملابسهم ثم خرجوا منها”.

وتابع “تصورت بمجرد خروجى انتهاء الحدث وتلقيت الصاعقة فبمجرد خروجى من الباب ..صاح شخص من الاخوان و قال الله اكبر حى علي الجهاد فإذا باكثر من 300 شخص اخوانى لابسين خوذ امن مركزى علي وجوههم وعصى امن مركزى وعصى خشبية مع البعض الاخر مكعبة وها هنا تنهال عليا العصى امام جميع الماره ف الشارع ولم يتحرك احد لفعل اى شىء .. انقذت نفسى فقدر المستطاع حتى دخلت محل نظارات تبع الاستاذ علاء الخيام” .

واختتم “حربي” : “قامت الاسعاف بنقلى الى المستشفى وتم عمل تقرير طبى وكانت نتيجة التقرير هى اشتباة ما بعد الارتجاج وبعدها ذهبت الى القسم وحررت محضر انا ومعى ال 9 اصدقاء” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *