حزمة قرارات يصدرها المجلس التنفيذى لمحافظة البحر الأحمر

حزمة قرارات يصدرها المجلس التنفيذى لمحافظة البحر الأحمر
محافظة البحر الاحمر-20130319-141028

البحر الأحمر : مصطفى بديع :

عقد اللواء محمد كامل محافظ البحر الأحمر و اللواء سعد الدين أمين سكرتير عام المحافظة إجتماعاً تنفيذياً و بحضور رؤساء المدن و مديرى المديريات.

فقد أصد المجلس التنفيذى بحزمة قرارات ، منها موافقة المجلس التنفيذى على تشكيل مجلس أمناء للإعداد لحملة دعائية لجمع تبرعات و فتح حساب لإنشاء جامعة البحر الأحمر.

كما وافق المجلس على تحصيل مقابل الخدمة للعائمات من زوار منطقة الجفتون وفقاً للقرار رقم 219 لسنة 2009 و كذلك تحصيل مقابل الخدمة على الأنشطة البحرية بدائرة المحافظة بالقرار رقم 77 لسنة 2004

ووافق المحافظ على طلب مديرية الطب البيطرى على تحصيل مبلغ 8 جنيهات على كل عجل من الشركة المستوردة بمجز الحصن بالغردقة لصالح صندوق الخدمات و التنمية المحلية بالمحافظة.

و وافق كذلك على تفويض الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحى فى تحصيل قيمة إستهلاك الفرد للمياه ، كما شدد كامل خلال الإجتماع على ضرورة التفتيش المالى و الإدارى للإدارات التابعة للحكم المحلى.

و فى إطار خطة محافظة البحر الأحمر فى ترشيد إستهلاك الكهرباء شدد اللواء محمد كامل محافظ البحر الأحمر الإلتزام بتخفيض الإنارة العامة بالشوارع و ذلك لترشيد إستهلاك الكهرباء بدائرة مدن المحافظة حيث أنها مسئولية وطنية و قومية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *