6 أبريل البحر الأحمر: ما حدث بخصوص سد النهضة خيانة عظمى

6 أبريل البحر الأحمر: ما حدث بخصوص سد النهضة خيانة عظمى
418992_419134238184455_793001049_n

البحر الأحمر – مصطفى بديع – منى فهمى  :

أصدرت حركة شباب 6 أبريل البحر الأحمر  بياناً عبر موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” بخصوص سد النهضة الأثيوبى فقد جاء فى البيان الصادر عن الحركة على لسان محمود الوزير  المتحدث الإعلامى بأسم الحركة .

أن الرئاسة ما زالت تطل علينا كل يوم بكارثة تهدد الأخضر و اليابس ، و انه مر ما يقرب على العام و كأنه الدهر كله أنحدرت الدوله بمؤسساتها نحو السقوط بفضل حاكم جاء به صندوق أنتخابات رفضنا المشاركه فيها لأدراكانا أن من أدار المرحله وقتها لم يرد خيرا بمصر وقد كان اخر أزمات الدوله المصريه كان في نيلها ومع حجم الأزمه أتضح صغر من يديرها فظهر وكأنه مراهق مع كبر سنه وأدارها ومازال بطريقه طفوليه جعلت مصر تحت رحمه أثيوبيا ومن يدعمها.

و تابع البيان ، لقد تابعنا أزمة سد النهضة الأثيوبى وتأثيره على مياه النيل فى مصر عن كثب ويبدو أن ذلك الموضوع ينم عن شيئين فى غاية الأهمية إما شعور أثيوبيا بضعف شخصية مرسي أو أتفاقها معه بصفقة جديدة لإرهاب الشعب من النزول والأحتجاج ضد النظام الإخوانى وسحب الثقة من مرسى بحجة الأمن المائى.

و أضاف البيان ، أكتملت كوارث مندوب المرشد بدعوه لأجتماع فاضح مع القوي السياسيه ومن أجابه ليس افضل منه فخرجت كلمات وأقوال من أفواههم تدل علي اضمحلال فكر السلطه والنخب وأن مكانهم المقاهي الشعبيه لا قصور الرئاسه وقاعات المؤتمرات.

و أختتم البيان إننا نعتبر ما حدث ماهو إلا خيانة عظمي من نظام محمد مرسي وتسهيل لأثيوبيا لبناء سد النهضة ان بقاء مرسي اكثر من ذلك هو خطر اشد علينا من اعوام الأحتلال لذا فأن رحيله بات مطلبا لكل القوي الوطنيه موعدنا 30 يونيو.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *