محافظ البحيرة يستبعد المسئول عن قطاع النظافة بالمدينة لتراكم القمامة في المحافظه

محافظ البحيرة يستبعد المسئول عن قطاع النظافة بالمدينة لتراكم القمامة في المحافظه
قمامة

البحيرة – محمد نور

قرر المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة استبعاد نائب رئيس مدينة كفر الدوار المسئول عن قطاع النظافة بالمدينة وعودته إلى عمله الاصلى لتراكم القمامة والمخلفات أسفل كوبري السعرانية وأمام محلج كفر الدوار وبشارع احمد عرابي بالعكريشة وعلى امتداد ترعة المحمودية .

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بمراكز كفر الدوار وادكو ورشيد لتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين .

حيث وجه الحملاوى الى قيام إدارة المرور بكفر الدوار بضبط اى سيارة حكومية أو خاصة تقوم بإلقاء مخلفات القمامة بشوارع المدينة وعلى ترعة المحمودية .

و سرعة الانتهاء من أعمال المرحلة الثانية من محطة الصرف الصحي بقرية المعدية بادكو ( محطة الرفع ومحطة المعالجة ) والمقرر الانتهاء منها فى 30 /12/2013 , وكذا الانتهاء من مد باقي شبكات وخطوط الانحدار بالمدينة

و قيام الرصف الانتاجى بمراجعة الموصفات الفنية لطبقة الأساس فى أعمال تمهيد ورصف الطريق من بوغاز المعدية حتى شركة بتروجيت بطول 2 كم .

و سرعة الانتهاء من مشروع إدخال الغاز الطبيعي لشركة كهرباء أبو قير ( المحطة الجديدة ) بطول 17 كم مع مخاطبة رئيس الشركة لمنح الأولوية فى التعيين لأبناء قرية المعدية بادكو

و قيام الوحدة المحلية بتخصيص عدد 2 سيارة نظافة لقرية المعدية مع رصف الشوارع المتفرعة من طريق المعدية على الكورنيش بادكو .

وسرعة الانتهاء من تجهيز المخبز الاستراتيجي بمدينة رشيد خلال 15 يوم , والمقام على مساحة 500 متر بتكلفة مليون جنية وينتج 15 ألف رغيف فى الساعة .

و قيام مديرية الشباب والرياضة والوحدة المحلية بسرعة الانتهاء من تجهيزات معسكر رشيد القومي لاستقبال الأفواج الشبابية اعتبارا من يوم الخميس القادم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *