بالصور : أحلام مهووسة بالطعام والجمهور يسخر من رشاقتها المزيفة

بالصور : أحلام مهووسة بالطعام والجمهور يسخر من رشاقتها المزيفة
eb4908dce6a35ce035aa0267e811e1c2

وكالات:

على الرغم من أن المطربة الإماراتية أحلام، تتباهي دائماً بقوامها الرشيق وتؤكد على أنها صاحبة إطلالة منفردة بفساتينها وملابسها الضيقة وإكسسواراتها إلا أن بعض منتقديها قاموا بالسخرية من نهمها بالطعام، وحرصها الدائم على التقاط الصور بجانبه.

أحلام كانت قد تلقت هدية عبارة عن شيكولاته فاخرة من أحد معجبيها في نهاية حلقة برنامج «أراب أيدول» الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم بجانب اللبنانية نانسي عجرم والمصري حسن الشافعي والمطرب راغب علامة، وحرصت على أن تتناولها وتنشر صورها على صفحتها بالفيسبوك وهي توزع حباتها على فريق البرنامج.

ولم تكن هي المرة الأولى التي تتظهر فيها بجانب الطعام بل سبق وطالبت فريق البرنامج إحضار وجبة كنتاكي لها في الفندق لأنها من عشاقه، وهو ما دفع القائمين على البرنامج لتلبية طلبها وإحضار كميات كبيرة من الوجبات لها.

يأت هذا إلى بجانب صور أحلام التي انتشرت لها مؤخراً برفقة زوجها وهي تتناول وجبة السمك الفاخرة بجانب زوجها مبارك الهاجري في أحد المطاعم الباريسية قبل إحيائها حفل مهرجان موازين بالمغرب، بإلإضافة إلى مجموعة من صور العزومات التي تحرص على أن تقيمها من فترة لآخري.

جاءت تعليقات ساخرة على صور أحلام وهي تأكل الطعام ، وكان أحدها وهي تأكيل حبات الشيكولاته منها :« شو شاطرة غير باكل شوي شوي على حالك» وتعليق آخر: «كلى يختى كلى ده اللى انت فالحه فيه» وتعليق ثالث:« يخربيتك كنتاكي وشوكلاته؟؟ وبعدين بكميات بتتوزع على حاره نهبتيهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *