بالصور: شاهد بينيلوبي كروز أكبر فتيات “جيمس بوند” سنًا

بالصور: شاهد بينيلوبي كروز أكبر فتيات “جيمس بوند” سنًا
بينيلوبي كروز

وكالات :

ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن الممثلة بينيلوبي كروز، تستعد للمشاركة في بطولة الجزء 24 من سلسلة أجزاء «جيمس بوند»، الذي لم يعلن عن اسمه بعد، وأشارت إلى أن التصوير سيبدأ في الصيف المقبل.

وستحصل «كروز» على لقب أكبر فتيات «بوند» سناً بعد هذا الفيلم، بعد أن سبق وحصلت عليه الممثلة البريطانية هونور بلاكمان، التي كانت تبلغ من العمر 39 عاماً عندما ظهرت فى فيلم Goldfinger، عام 1965.

وأضافت الصحيفة عن مصادر مقربة أن «الشركة من المنتجة حاولت من قبل إقناع بينيلوبي كروز بأداء الدور من قبل ولكنها كانت ملتزمة بارتباطات أخرى»، ومن المرجح أن يقوم بإخراج الفيلم سام منديز، الذي أخرج الجزء الأخير من السلسلة Sky Fall.

يشار إلى أن «كروز» تزوجت من الممثل خافير بارديم فى يوليو 2010 ولديها طفل عمره عامان وهي حامل حاليًا في طفلها الثانى.

وانتهت «كروز» من تصوير فيلم آخر عنوانه «المستشار» وهو جاهز للعرض حالياً، وحددت جهات الإنتاج تاريخ طرحه للعرض العام في 15 نوفمبر المقبل، والفيلم من إخراج ريدلي سكوت، وتأليف كورماك ماكارثي، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم هوليوود منهم براد بيت ومايكل فاسبيندر، والممثلة ناتالي دورمر، جافير بارديم، كاميرون دياز، جون ليجيزامو، دان نوريس، روزى بيريز، وإيما ريجبي.

وتدور أحداث فيلم «المستشار» في إطار درامي حول محام يجد نفسه متورطاً فجأة في الاتجار بالمخدرات، ويعرض الفيلم خلال شهر نوفمبر في 11 دولة بخلاف الولايات المتحدة، هي بلجيكا، فرنسا، أستراليا، هونج كونج، إيطاليا، روسيا، ليتوانيا، بريطانيا، ألمانيا، نيوزيلاندا، وهولندا، ثم يعرض خلال ديسمبر في كل من تايوان، والمكسيك، طبقاً لخطة توزيع الفيلم دولياً.

وتستعد بينيلوبى كروز لمشروع فيلم باللغة الإسبانية عنوانه La reina de España، من تأليف وإخراج فرناندو تريوبا، ويشارك في بطولته كل من سانتياجو سيجورا، أنطونيو ريسينز، روزا ماريا ساردا، والأحداث تدور في إطار درامي كوميدي حول إحدى ملكات إسبانيا في العهد القديم.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *