غرامة 40 ألف جنيه على مستأجرى شواطئ الإسكندرية

غرامة 40 ألف جنيه على مستأجرى شواطئ الإسكندرية
images

كتب – أمين الصغير:

أعلن الدكتور حسن البرنس- نائب محافظ الإسكندرية-، أنه تم توقيع غرامات على مستأجري ومديري عدد من الشواطئ بالإسكندرية تقدر بـ 40 ألف جنيه، وذلك لمخالفتهم الأسعار المقررة لدخول الشواطئ والخدمات بها.

وقال “البرنس” فى تصريحات صحفيه له اليوم الأحد: إن الجولات المفاجئة على شواطئ ” ميامي المميز 1، والمندرة المميز 1، والمندرة المميز 2 ، والعصافرة 1 ، وسيدى بشر المميز ، وأبو هيف 1 الذى يقدم الخدمة لمن يطلبها ، والسرايا المميز “، لافتاً إلى أنه تم فرض غرامات تتراوح بين 5 إلى 10 الآف جنيه على كل شاطىء .

وكان “البرنس” قد حدد أسعار دخول الشواطئ والخدمات المقدمة بها، محذرا مستأجريها من أنه سيتم تنظيم حملات تفتيشية مفاجئة على شواطىء المحافظة للتأكد من الالتزام بأسعار الخدمات بها، وخصص غرفات عمليات بالمحافظة للإبلاغ عن أى مخالفات.

يذكر أن محافظة الإسكندرية قررت أن الشواطىء المميزة لا يوجد بها رسوم لدخول المصطافين، وتم تحديد رسوم إيجار الشمسية بها بمبلغ 2 جنيها، و2 جنيه لإيجار الترابيزة ومثلها لإيجار الكرسى الواحد، أما الشواطىء المجانية فمسموح للمصطافين الدخول بالكراسى والشمسيات والخدمات فيها لمن يطلبها فقط، بينما تم تحديد مبلغ 5 جنيهات للفرد الأول و4 جنيهات للفرد الثانى لدخول شاطىء ستانلى والبوريفاج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *