نيابة قنا تخلى سبيل عمال “مياه قنا ” بكفالة 2000 جنيه

نيابة قنا تخلى سبيل عمال “مياه قنا ” بكفالة 2000 جنيه
محافظة قنا

قنا- أحمد سعيد:

قررت نيابة مركز قنا اليوم إخلاء سبيل المتهمين من العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا بكفالة قدرها 2000 جنيه لكل منهم، وذلك بعد توجيه تهم تعطيل العمل بمرفق عام ومنع رئيس الشركة من دخول مقر عمله والتأثير على العاملين للاعتصام وتعطيل مصالح المواطنين.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت اليوم القبض على كل من ” أحمد. ع” و”أحمد. م” و”الحسينى .ج” على خلفية بلاغ من رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى يتهمهم بمنعه من الدخول إلى مقر عملة والتجمهر وتعطيل العمل وتحريض العاملين على الاعتصام .

كان العاملون بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا قد نظموا اعتصاما مفتوحا أمام مقر الشركة بمنطقة الصالحية بمدينة قنا، احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبهم وقاموا بنصب الخيام حيث تمثلت مطالبهم فى إقالة رئيس مجلس الإدارة ورؤساء القطاعات وحل مجلس الإدارة الحالى، وتعديل أساسى المرتب، طبقا لشركات قطاع الأعمال، وطبقا لجدول الأجور الموجود بلائحة الشركة .

كما طالبوا برفع الحافز من 100% إلى 200%، أسوة بالعاملين بالمصالح الخدمية للمواطنين، ورفع بدل الوجبة من 100 إلى 300 جنيه شهريا، ورفع بدل الانتقال من 30 جنيها إلى 200 جنيه شهريا، وتطبيق حافز بدل مياه لجميع الموظفين بالشركة، وتطبيق بدل مناطق نائية، وتعاقد مع مستشفيات خاصة لكثرة انتشار الأمراض بسبب تعرض العاملين لمادة الكلور ومواد أخرى بالشركة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *