التابلت بالأوقاف بنظام المرابحة الإسلامية

التابلت بالأوقاف بنظام المرابحة الإسلامية
وزارة الاوقاف

كتب-علي عبد المنعم:

أعلن الدكتور ماهر جلبط رئيس قطاع الخدمات المركزية أن الوزارة انتهت من مفاوضاتها مع ممثلى المصرف الإسلامى المتحد بالتنسيق مع نقابة الدعاة لتوفير أجهزة تابلت للدعاة والعاملين بالوزارة بأسعار مخفضة ، حيث أستقر السعر على 1790 جنيها ويتم السداد على 20 قسط شهرى يبدأ بسداد مقدم قدره 170 ” مائة وسبعين جنيها ” وقسط شهرى قدره 90 ” تسعين جنيه ” لمدة 19 ” تسعة عشر شهرا ” بنظام المرابحة الإسلامية.

وصرح الدكتور جلبط أن الوزارة حريصة على توفير هذه الخدمة بأعلى المواصفات الممكنة فى إطار جهودها المبذولة لرفع مستوى العاملين بها وزيادة معدلات الأداء من خلال التفاعل مع التكنولوجيا المعاصرة التى تمكن الوزارة من تحقيق رسالتها فى نشر الدعوة الإسلامية الصحيحة.

وأكد أن الوزارة حريصة على توفير أعلى المواصفات التى تضمن الحصول على أعلى مستوى تقنى بالتنسيق مع ممثلى المصرف المتحد والتشديد على توفير مراكز الخدمة والصيانة فى المحافظات.

وأشار د. جلبط أن توفير هذه الخدمة للدعاة على وجه الخصوص يلبى أحد المطالب الأساسية التى نادوا بها على مدى سنوات طويلة ويستفيد من هذه الخدمة ما يزيد عن 80 ألف داعية وموظف بالأوقاف.

من جانبهم أوضح ممثلى المصرف المتحد تقديم مزايا لكل العاملين بالوزارة من خلال كارت ( رخاء ) فضلا عن قيامه بالتمويل والائتمان لحاملى الكارت على أن يستمر عمل الكارت حتى بعد أنتهاء القسط فى استخدامات متعددة حسب رغبة الموظف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *