مصرع شخصان وإصابة ثالث بقرية العزية بأسيوط بسبب طريق المحجر

مصرع شخصان وإصابة ثالث بقرية العزية بأسيوط بسبب طريق المحجر
الشرطة - الداخلية - الأمن المركزي - مشاجرة - قبض

كتب – أحمد صالح :

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوفاة كل من كامل عبد الساتر (41 سنة)، وصلاح العجوز (30 سنة)، وإصابة آخر، وينتمون لمركز الفتح خلال اشتباكات بالأسلحة النارية التي وقعت أمس بسبب رفض الطرف الأول تعدية طريق للطرف الآخر إلي جوار المحجر الخاص بهم والموجود بناحية الجبل الغربي بالقرب من قرية العزية.

من جانبه نفي اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط ما تردد في بعض وسائل الأعلام حول وجود فتنه طائفية في قرية “العزية” بين المسلمين والمسيحيين .

وقال أبو ضيف  انها مشاجرة عادية حدثت أمس بين أفراد من مركز الفتح وأفراد من قرية العزية بمنفلوط بسبب الخلاف على إنشاء طريق أمام محجر ومزرعة نشب على إثرها إطلاق نيران بين الطرفين أدى إلى وفاة اثنين وإصابة ثالث.

وأضاف أن النيابة صرحت بالدفن وتم دفن الجثث بالفعل وجارى ضبط الجناة وليس هناك قطع طريق أو تجمهر كما أذيع فى بعض وسائل الإعلام ، وأوضح أنها مشاجرة عادية وليس لها اى تبعات طائفية كما ذكر وان الحادث جنائي بحت، مؤكدا استقرار أوضاع الأمن في أسيوط.

جدير بالكر أن مستشفي أسيوط الجامعي قد شهدت تجمهرا لأهالي المتوفين ، وتواجد مكثفاً لسيارات شرطة داخل المستشفي، خشية توسع الاشتباكات علي خلفية الحادث.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *