ماراثون في بداية حملة “بيئة نظيفة ومجتمع راق” بالاسكندرية

ماراثون في بداية حملة “بيئة نظيفة ومجتمع راق” بالاسكندرية
نقابة العلميين

كتبت ـ سمر عز:

قال الكيميائى عادل عبد الحليم مسؤول لجنة البيئة بنقابة العلميين، إن المارثون يعد بداية لحملة ”بيئة نظيفة ومجتمع راقي” والتي تستمر لمدة أسبوعين ويتخللها العديد من الفاعليات تبداء بمؤتمر موسع مع مشاركة وكلاء الوزارات والنقابات والمجتمع المدني.

وأشار إلى أن الحملة تشمل تنظيم مجموعات للقيام بنظافة موسعة بشوارع وميادين الإسكندرية برعاية نقابة العلميين ومحافظة الإسكندرية يليها مباشرة حملة تشجير الشوارع وتزينها بالتعاون مع وزارة الزراعة.

جاء ذلك خلال المارثون الذي بدء من أجل الاحتفال بيوم البيئة العالمي، عصر أمس الجمعة ،من مكتبة الاسكندرية وحتي قلعة قايتباي، الذي نظمه مجلس التنسيق بين النقابات المهنية برئاسة نقيب المهندسين علي بركات، وامين المجلس ونقيب العلميين يسرى جوهر بحضور كافة النقابات المهنية ومحافظة الإسكندرية والوزارات المختلفة والأحزاب السياسية والعديد من المؤسسات الأخرى وطلاب الجامعات.

من جانبه، قال الكيميائى عادل عبد الحليم، مسؤول لجنة البيئة بنقابة العلميين، إن المارثون يعد بداية لحملة ”بيئة نظيفة ومجتمع راقي” التي تستمر لمدة أسبوعين ويتخللها العديد من الفاعليات تبداء بمؤتمر موسع بمشاركة وكلاء الوزارات والنقابات والمجتمع المدني.

وأشار إلى أن الحملة تشمل أيضًا تنظيم مجموعات للقيام بنظافة موسعة بشوارع وميادين الإسكندرية برعاية نقابة العلميين ومحافظة الإسكندرية يليها مباشرة حملة تشجير الشوارع وتزينها بالتعاون مع وزارة الزراعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *