والدة خالد سعيد: مش هرتاح إلا بصدور حكم الإعدام على المتهمين

والدة خالد سعيد: مش هرتاح إلا بصدور حكم الإعدام على المتهمين
s420117194847

وكالات:

“مش هرتاح ولا تجف لى دمعة إلا بصدور حكم الإعدام على المهتمين بقتل خالد” بهذه الجملة علقت ليلى مرزوق والدة الشهيد “خالد سعيد” على إعادة محاكمة المتهمين من جديد بعد قبول الطعن المقدم من النيابة والمتهمين على الحكم الصادر بسجنهم لمدة 7 سنوات.

وأضافت والدة خالد سعيد، “أنهم لم يقدموا طعنا على الحكم، بل النيابة العامة فور صدور الحكم قامت بالطعن على الحكم بعد موافقة هيئة دفاع الطرفين”.

وتابعت: “محمود عفيفى المحامى طمنى بإعادة محاكمة المتهمين، نظراً لوجود أدلة جديدة سيتقدم بها أمام المحكمة، مما سيعمل على زيادة العقوبة على المتهمين طبقاً لتقدير المحكمة”.

وأكدت والدة الشهيد على حضورها للجلسة الأولى فى إعادة محاكمة المتهمين، والتى من المقرر عقدها غدا بمحكمة جنايات الإسكندرية بمنطقة المنشية، مشيرة إلى أن إعادة محاكمة المهتمين تنظر أمام قاض ودائرة جديدة.

الجدير بالإشارة أن محكمة جنايات الإسكندرية تنظر غداً السبت أولى جلسات إعادة محاكمة قتلة الشهيد خالد سعيد، بعد قبول الطعن المقدم من النيابة العامة على الحكم الصادر فى 26 أكتوبر الماضى، بشأن بمعاقبة كل من محمود صلاح محمود وعوض إسماعيل سليمان شرطيين بقسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية بالسجن لمدة 7 سنوات، بعد توجيه تهمة القبض على شخص بدون وجه حق وتعذيبه.

وكان دعا عدد من النشطاء من القوى السياسية بالإسكندرية لتنظيم وقفة احتجاجية صباح غد السبت على سلالم محكمة جنايات الإسكندرية، لإحياء ذكرى خالد سعيد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *