أمين مخزن يتمكن من ضبط شخص حاول سرقة مركز التكوين المهنى بالقصير

أمين مخزن يتمكن  من ضبط شخص حاول سرقة مركز التكوين المهنى بالقصير
DSCF5754

البحر الأحمر – مصطفى بديع :

تلقى العقيد أحمد إبراهيم الجداوى نائب مأمور قسم شرطة القصير بلاغاً من محمد محمود حسن مدير مركز التكوين المهنى بمدينة القصير يفيد بأن أمين المخزن تمكن من ضبط شخص حال محاولته سرقة المركز ، تم ضبط المتهم و تحرر محضر بالواقعة و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

على الفور أنتقل النقيب محمد زعلوك معاون المباحث و معاونيه أمين شرطة تامر إبراهيم و مندوب شرطة محمد عبد السلام عبد الله لمكان البلاغ ، حيث تبين قيام المبلغ بضبط المدعو ” حاتم . ن . ح ” البالغ 19 سنة و المقيم بمدينة القصير ، حيث تبين من تحريات المباحث أن المذكور قد تم إتهامه من قبل بسرقة مبلغ مالى قدره 2110 جنيه من داخل المركز ، و قام اليوم بتسلق سور المركز مره أخرى لسرقة ” رسيفر ” خاص بالمركز و قام أمين المركز بضبطه و بحوزته المسروقات ،و على هذا تم إسطحاب المتهم لديوان قسم الشرطة.

و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد السرقة كونه يحتاج المال ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 974 جنح قسم شرطة القصير لسنة 2013 و بالعرض على النيابة العامة أقرت إخلاء سبيل المتهم من ديوان القسم عقب التأكد من محل إقامته ما لم يكن مطلوب فى أى قضايا أخرى و يتم رفع بصماته و تطلب صحيفة سوابقه الجنائية ، و تطلب تحريات المباحث حول الواقعة و ظروفها و ملابستها و يتم عرض المضبوطات على النيابة العامة للتصرف بشأنها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *