تعاون بين وزارتي التموين والزراعة لطرح السلع بأسعار مناسبة للمواطنين‎

تعاون بين وزارتي التموين والزراعة لطرح السلع بأسعار مناسبة للمواطنين‎
2013-634985917055096833-509_main

كتب – حنان جبران:

عقد الدكتور باسم عودة، وزير التموين والتجارة الداخلية، مساء أمس اجتماعا مع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية وممثلين عن وزارات الاستثمار والزراعة وقيادات وزارة التموين لاستعراض ومتابعة مبادرة “أفضل منتج لأكرم شعب”.

وأعلن الدكتور باسم عودة وزير التموين، أنه تم الإتفاق على عمل بروتوكول تعاون بين وزارتي التموين والزراعة يتم بمقتضاه استلام كافة السلع البقولية من ” أرز –عدس- فول- فاصوليا – لوبيا” لصالح وزارة التموين وبيعها أثناء الحملة بأقل أسعار ممكنه لصالح المواطنين بالأحياء والقرى الأكثر أحتياجاً من خلال إقامة الشوادر والسيارات المتنقلة وكذلك توفير السيارات المبردة لاستيعاب الكميات الكبيرة من الأسماك واللحوم والدواجن، التى سيتم توفيرها فى الحملة بالأسعار المميزة والمنخفضة عن مثيلاتها بالسوق.

وأيضا تم الاتفاق على عمل بروتوكول تعاون ثلاثى بين وزارات التموين والاستثمار والمالية لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للحملة .

وأضاف أنه سيتم تشكيل مكتب تنفيذى للحملة ممثلاً من وزارات التموين الاستثمار الزراعة والشركة القابضة للصناعات الغذائية من شأنه أن يوفر كل ما تحتاجه الحملة من سيارات متنقلة وتحديد الكميات اللازمة وأيضا تحديد الأسعار وعمل التكلفة النهائية لكل حملة وتذليل كافة العقبات لإنجاح المبادرة بالشكل الذى يحقق المصلحة للمواطنين فى المحافظات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *