محافظ أسيوط ينهي مشكلة تعطل أجهزة تكييف “المبرة” ويدعمها بجهاز رنين مغناطيسي

محافظ أسيوط ينهي مشكلة تعطل أجهزة تكييف “المبرة” ويدعمها بجهاز رنين مغناطيسي
يحيى كشك

أسيوط – سحر محمد:

نجح الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط في إنهاء مشكلة تعطل أجهزة التكييف في قسم غسيل الكلى بمستشفى المبرة ” التأمين الصحي”، حيث تواصل مع أحد المتبرعين الذي تبرع بعدد من المراوح لتركيبها بالقسم بشكل مؤقت لحين الانتهاء من الصيانة الكلية لأجهزة التكييف.

وكان المحافظ قد وجه بعمل صيانة شاملة لأجهزة التكييف بالقسم أثناء زيارته المفاجأة للمستشفى، وتم الانتهاء من صيانة جزئية للأجهزة، في حين لم تنته الصيانة الكلية للأجهزة حتى الآن.

وأوضح الدكتور ممدوح عبد الفتاح مدير التفتيش و الجودة بمستشفى التأمين الصحي فرع أسيوط أن دعم المحافظة لقسم الكلى بمراوح جاءت بعد تأخر الصيانة الكلية لأجهزة التكييف من قبل المقاول المسئول عن الصيانة، مشيراً إلى أن دعم القسم بعدد من المراوح مهم لاستمرار العمل بالقسم.

وأكد مدير التفتيش والجودة بالمستشفى أن الدكتور يحيى كشك يولي اهتماماً ورعايةً خاصة بمستشفى التأمين الصحي، مضيفاً أن المحافظ دعم مستشفى التأمين الصحي بجهاز أشعة الرنين المغناطيسي وجاري تجهيز غرفة بالمستشفى لاستقبال الجهاز الجديد.

من جانبها أكدت الدكتورة وفاء علي حسن وكيل نقابة أن الأطباء بأسيوط، أن النقابة لمست جهود المحافظ في المجال الطبي خاصة مستشفيات التأمين الصحي مشيرة إلى نجاحه في وضع حلول لمشكلات كثيرة، إضافة إلى دعمه المستمر للأطباء حيث وموافقته على تدريب الأطباء داخل مستشفيات الإيمان والشاملة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *