ضبط عاطل و كهربائى و طباخ بحوزتهم مواد و أقراص مخدرة بالبحر الأحمر

ضبط عاطل و كهربائى و طباخ بحوزتهم مواد و أقراص مخدرة بالبحر الأحمر
1368539421

البحر الأحمر – مصطفى بديع:

فى إطار الإجراءات الأمنية المكثفة عن مداخل و مخارج مدن محافظة البحر الأحمر ، و من خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين عن القانون و المتهمين لتعاطى المخدرات.

جاء ذلك خلال الحملة الأمنية التى شنتها مديرية أمن البحر الأحمر برئاسة اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر و التى أستهدفت مداخل و مخارج المحافظة و وسط المدن و الأحياء و المناطق المحيطة بها.

فعن دائرة قسم شرطة ثان الغردقة فقد تمكنت الحملة الأمنية من ضبط المدعو ” نور الدين . ع ” البالغ 22 سنة عاطل و يقيم بمدينة الغردقة ، فقد عثر بحوزته على قطعة متوسطة الحجم من مخدر الحشيش و التى تزن حوالى 10 جرام ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4448 جنايات قسم شرطة ثان الغردقة لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

و عن دائرة قسم شرطة أول الغردقة فقد تم ضبط المدعو ” كريم . ص ” البالغ 29 سنة عاطل و يقيم بالغردقة ، فقد عثر بحوزته على عدد 2 قرص من مخدر التامول ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4960 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

و كذلك تمكنت الحملة عن دائرة قسم شرطة مدينة سفاجا من ضبط المدعو ” أشرف . أ . إ ” البالغ 29 سنة كهربائى و يقيم بمحافظة أسيوط ، فقد عثر بحوزته على عدد 18 قرص من مخدر التامول ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1312 جنايات قسم شرطة سفاجا لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تم ضبط المدعو ” سعيد . أ . إ ” البالغ 28 سنة طباخ و يقيم بمحافظة أسوان ، فقد عثر بحوزته على عدد 3 لفافات متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر و التى تزن حوالى 50 جرام ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1313 جنايات قسم شرطة سفاجا و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *