اشتباكات بين 6 إبريل والإخوان المسلمين بميدان الساعة

اشتباكات بين 6 إبريل والإخوان المسلمين بميدان الساعة
DSC_0971

كتب- ياسمين حموده:

إندلعت الإشتباكات بين شباب حركة 6 إبريل وانصار جماعة الأخوان المسلمين أثناء سير المسيرة بميدان الساعة فيكتوريا لإحياء ذكرى إعادة الإنتخابات بين الرئيس محمد مرسى والفريق أحمد شفيق ؛ بالتعدى عليهم بالقاء الحجارة والزجاجات الفارغة.

ويذكرأن المسيرة أنطلقت عصر اليوم من منطقة فيكتوريا شرق الاسكندرية ؛ إعتراضاً منهم على حكم الأخوان وذلك من أجل الحشد ليوم 30 يونيه وللتنديد بكافة الأوضاع التى تشهدها مصر، منذ وصول جماعة الإخوان المسلمين للحكم، فى ظل تفاقم أزمات مياه الشرب والكهرباء والخبز والمواد البترولية التى أصابت الدولة بحالة من الشلل.

هتف المتظاهرين بالعديد من الهتافات ضد حكم جماعة الاخوان ومكتب الارشاد تعبيرا عن الانتهاكات التى تمارسها الجماعة ضد النشطاء السياسين ، بالاضافة لفشل الرئيس مرسى فى قيادة شئون البلاد واخونة المؤسسات الحكومية لمصالحة مكتب الاخوان ، رفع المشاركين العديد من اللافتات التى كتب عليها ( يسقط يسقط حكم المرشد ) ( الشعب يريد اسقاط النظام ) ( الداخلية بلطجية وعصابة مفترية ) ، بينما قطع البعض من المتظاهرين طريق ميدان الساعة مما أدى لوقوع أشباكات كلامية بين البائعة الجائلين وبين المتظاهرين.

كما توجهت المسيرة بعد ذلك إلى منزل محافظ الإسكندرية، المستشار محمد عطا عباس، بمنطقة جليم، وذلك تنديدًا بقطع الكهرباء، وتردي الأوضاع بالمدينة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *