“ياسين” : خطة طموحة لتطوير كامل لمركز شباب الجزيرة‎

“ياسين” : خطة طموحة لتطوير كامل لمركز شباب الجزيرة‎
ياسين خطة طموحة لتطوير كامل لمركز شباب الجزيرة

كتب – أمين الصغير :

قرر الدكتور أسامة ياسين- وزير الشباب مع مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة- وضع خطة طموحة لتطوير شامل للمركز على مستوى الملاعب الرياضية وصالات الأنشطة المتواجدة بالمركز، وذلك من خلال الاستفادة من الموارد الذاتية للمركز، ودعم الوزارة.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية ،التى قام بها عصر اليوم الثلاثاء لمركز شباب الجزيرة، برفقة مجلس إدارة المركز، للوقوف على حالة الإنشاءات المتواجدة بالمركز على أرض الواقع.

وطالب “ياسين” مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة بتقديم تصور كامل للوزارة ،خلال أسبوع، يوضح كل أعمال التطوير التى يرغبونها بالمركز على مستوى ملاعب كرة القدم والسلة والتنس الأرضى وصالات الأنشطة مع تحديد التكلفة الإجمالية لها، مشيرا أن الوزارة ستضخ أموالا لمركز شباب الجزيرة كدعم مقدم منها بجانب الموارد الذاتية للمركز للنهوض به.

وقام الدكتور أسامة ياسين بتفقد حمام السباحة، وملاعب التنس الأرضى، وصالة ألعاب القوى، وصالة المصارعة، وملاعب كرة القدم القانونية، والملاعب الخماسية، وملعب الهوكى، ومجمع الاسكواش، وملاعب الكروكية، وصالة الحاسب الآلى بالمركز.

وأبدى ياسين أسفه وحزنه الشديد على الحالة التى وصل إليها مركز شباب الجزيرة، مشددا على ضرورة إزالة القمامة المتواجدة بالمركز بجوار المنطقة التى يستغلها نادى الفروسية فى أسرع وقت، بالإضافة إلى رفع السيارات المتهالكة الموجودة بالمركز والتى تؤثر على المظهر الحضارى له.

كان الدكتور أسامة ياسين قد التقى فى صباح اليوم بمجلس إدارة مركز شباب الجزيرة لمناقشة خطة تطوير المركز، وحل جميع المشكلات التى يعانى منها، وقرر ياسين ،عقب الاجتماع، تفقد المركز لمعاينة إمكانياته على أرض الواقع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *