مي محمود عضو الهيئة العليا بالمصريين الأحرار تدين موقف الرئاسة من سد النهضة

مي محمود عضو الهيئة العليا بالمصريين الأحرار تدين موقف الرئاسة من سد النهضة
320450_294420464004200_148088182_n

كتب- هاجر محمد:

أدانت الناشطة الحقوقيه مي محمود – عضو الهيئة العليا بحزب المصريين الأحرار , موقف الحكومة المصرية و مؤسسة الرئاسة من مشروع سد النهضة بأثيوبيا حيث أوضحت أن تلك الحكومة الواهية و مؤسسة الرئاسة الضعيفة لا تعي ما قد تتعرض له مصر من جراء انشاء هذا السد معللة ان موقف وزير الري المصري من القضية و تصريحاته التي تضعه في صف أثيوبيا كأنما قد عين بوزارتهم و ليس بمصر ما هي الا دليل علي الضعف و الخنوع الذي تتعرض له البلاد.

مشددة علي ان اثيوبيا قد بدأت في تحويل مجري النيل الازرق الرئيسي الي اخر فرعي في الوقت الذي تجاهلت فيه مصر هذا الخطر الذي يؤدي الي تقليل حصة مصر من المياه في المستقبل القريب و قد يعرضنا لخطر الجفاف و يؤثر علي خصوبة الاراضي الزراعية.

ودعت في تصريحاتها  كل القوي السياسية للوقوف يدا بيد أمام هذا الضعف الذي لحق بنا جراء احتلال اخواني يقضي علي موارد مصر واحدا تلو الاخر بداية من تقسيم سيناء و اضعاف الجيش و انتهاءا بسد النهضة , و شددت علي ضرورة ان تقف المعارضة في وجه هذا الاحتلال لارغامه علي الخروج من مصر.

وانهت تصريحها بأن مشروع النهضة المزعم من قبل الاخوان ما هو الا مشروع الهدف منه تقسيم مصر لنهدي حلايب و شلاتين للسودان و سيناء لاسرائيل و نهر النيل لاثيوبيا و ما خفي كان اعظم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *