أفراد مديرية أمن البحر الأحمر يشيدون بمجهودات مدير الأمن فى تحقيق مطالبهم

أفراد مديرية أمن البحر الأحمر يشيدون بمجهودات مدير الأمن فى تحقيق مطالبهم
مدير-أمن-البحر-الأحمر

البحر الأحمر – مصطفى بديع – منى فهمى:

عقد اللواء حمدى الجزار مساعد وزير الداخلية مدير امن البحر الأحمر  إجتماعاً مع أفراد المديرية و قد حضر اللقاء 180 فرداً ، و تناول الإجتماع دارسة الموقف الأمني الحالي وشرح ظروف المرحلة الراهنة وأكد للإفراد على أن الهدف الأول هو إرساء قواعد الأمن بالصورة المأمولة التي تحقق الاستقرار وتشجع السياحة.

كما تناول الإجتماع عرض أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية التي توليها الوزارة للفرد وأسرته وأنه إيمانا من المديرية بأهمية الرعاية الصحية للإفراد وأسرهم فقد تم التعاقد مع مستشفى خاص بالبحر الأحمر لتقديم الرعاية الصحية من خلال الكشف بالعيادات الخارجية وقد لاقى هذا استحسان كافة الحضور.

وصرح أمين / شرطة محمد أبو القاسم المتحدث باسم أفراد قسم أول أن ما حققته المديرية خلال الفترة المنقضية يؤكد على أن أفراد المديرية كلهم آسره واحده وللأسرة أب ممثل في مدير الأمن يرعى مصالحهم.

وفى ذات السياق أضاف أمين شرطة / محمود عبد الكريم المتحدث باسم أفراد قسم ثان الغردقة أن ما تم إعلانه من أوجه رعاية للإفراد هي خطوه جيده في طريق التلاحم بين الفرد ورئيسه في العمل وتدعم جسور الثقة بينهم وانه بالنيابة عن الأفراد يشكر مدير الأمن على ما أنجزه خلال فتره توليه والتي لن تتجاوز الستون يوم.

وأضاف أمين شرطة احمد على النجار المتحدث باسم أفراد الحماية المدينة قائلا تحية إلى ثورة يناير المجيدة والى أرواح شهداء الشرطة والى مدير امن البحر الأحمر الذي حقق مطالبنا المشروعة في فتره وجيزة.

وفى ذات السياق فقد طالب اللواء حمدى الجزار الحضور يبذل كل الجهد والعمل بإخلاص وتفانى وقال انه خادم للجميع وان مكتبه مفتوح لهم لتلقى مطالبهم مباشره دون وسيط لتنفيذها بما يحقق لهم الاستقرار النفسي والوظيفي وقال أن مصر غنيه بأبنائها وأنتم خير أجناد الأرض ولكم التحية والتقدير من شعب مصر العظيم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *