افتتاح مستوصف خيري ضمن فعاليات “معاً نبني مصر بأسيوط “

افتتاح مستوصف خيري ضمن فعاليات “معاً نبني مصر بأسيوط “
2013-05-24 13.44.00

أسيوط  – أحمد صالح :

افتتحت جمعية بسمة أمل بالتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين و حزب الحرية و العدالة بأسيوط المستوصف الصحي “بسمة أمل”؛ لخدمة أهل منطقة غرب أسيوط ؛ و مشاركةً منهم في تخفيف أعباء المواطنين بعد ارتفاع أسعار الخدمات و الرعاية الطبية لدي الأطباء في كافة المجالات الصحية .

ويخدم المستوصف كافة فئات المجتمع وخاصة الفئات محدودي الدخل في تخصصات : الباطنة ، الأطفال ، الرمد ، الأنف و الأذن ، النساء و التوليد ، الأطفال ، الجراحة و الجلدية، بأسعار زهيدة تكاد تغطي أسعار التكلفة من 12 إلي 15 جنيه للكشف و الإعادة .

وقال د.وحيد محمد حسن رئيس مجلس إدارة المستوصف أن هذا العمل هدية بسيطة من جماعة الإخوان المسلمين لأهلنا في منطقة حي غرب أسيوط لتلبية حاجات المواطن الصحية الملحة ، ورسالته تقديم خدمة طبية على قدر عالي من الكفاءة و الجودة بسعر رمزي.

وكشف عن أنه سيتم افتتاح معمل للتحاليل الطبية خلال الأيام القليلة القادمة، و أن هناك مرحلة ثانية لاستكمال المستوصف بإنشاء طابق ثاني للعمليات و الإفاقة بتكلفة تتخطي 100 ألف جنيه بالمجهودات الذاتية.

وقال د.حسن جلال رئيس مجلس إدارة جمعية بسمة أمل الذي أسسها الإخوان المسلمون في عام 2012 أن هذا المستوصف يقوم علي خدمة أهالي منطقة حي غرب أسيوط إسهاماً منا في التخفيف عن كاهل الأسرة بعد ارتفاع أسعار تكاليف الرعاية الصحية في العيادات الخاصة.

يذكر أن المستوصف ملحق به مسجد الإسراء في الطابق الأرضي و الذي شُيد بالجهود الذاتية للجماعة ليكتمل دور جماعة الإخوان المسلمين لخدمة المواطنين صحياً و دينياً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *