مدير أمن القاهرة يصدر قرارًا بفحص التقارير السرية لضباط وأفراد قسم شرطة الزاوية‎

مدير أمن القاهرة يصدر قرارًا بفحص التقارير السرية لضباط وأفراد قسم شرطة الزاوية‎
وزراه الداخليه

كتب – حنان جبران:

أصدر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، قرارًا بفحص التقارير السرية المحررة عن ضباط وأفراد قسم شرطة الزاوية الحمراء، وتصحيح أى وضع خاطئ أو تقييم غير موضوعي، وذلك في أعقاب قيام ضباط القسم بإغلاقه اليوم الإثنين، احتجاجا على التقارير السرية الصادرة لهم والتلاعب في المكافآت المصروفة لهم.

كما وجه اللواء الصغير باستعجال التحقيق الذي يجريه قطاع التفتيش والرقابة، بشأن تلاعب الموظف المسئول عن تحرير استمارات المرتبات بالقسم، وذلك بعدما اكتشف الأفراد استيلاءه على مبالغ مالية بدون وجه حق.

وقد عكفت لجنة فنية متخصصة بمشاركة ضباط مباحث الأموال العامة، على فحص جميع استمارات يوم المرتبات المتاحة خلال الأعوام الثلاثة الماضية، للتأكد من سلامتها ومطابقتها للواقع وتحديد حالات التزوير والاختلاس إن وجدت والمسئول عنها أيا كان موقعة الوظيفي.

وكان ضباط وأفراد قسم شرطة الزاوية الحمراء، قد قاموا في وقت سابق بإغلاق القسم احتجاجا على التقارير السرية الصادرة لهم، وكذلك التلاعب في المكافآت المصروفة لهم، وقد تمكن اللواء علي الدمرداش نائب مدير أمن القاهرة، من اقناع الضباط والأفراد بجدية فحص شكواهم، وهو ما تفهموه وقاموا بفتح القسم واستقبال المواطنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *