صورة المهدي المنتظر التي نشرتها إيران

صورة المهدي المنتظر التي نشرتها إيران
إيران

وكالات:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية صورة كانت قد نشرتها وكالة الأنباء الإيرانية “فارس” منذ أيام وقالت إنها للمهدي المنتظر. يذكر أن تلك الصورة قد لاقت إنتشار واسع على الإنترنت وإنتقادات حادة من البعض وقالت وكالة الأنباء الايرانية” فارس ” حين نشرت الصورة أنها للمهدي المنتظر برفقة قائد الحرس الثوري.

وأكدت الوكالة الإيرانية على ظهور المهدى المنتظر لهم ، وقال الدكتور على الربيعى الخبير العالمي البحريني في “العقليات”:”وكالة فارس تنشر صورا أولية للمهدي الذي أعلنت إيران عن ظهوره ووعدوا ببث خطابه صوتا وصورة بتقنيات عالية مضيفا انهم يعترفون بأن مهديهم المنتظر لن يكون مسلما بل سيكون على دين وشريعة اليهود وبشريعة اليهود سيحكم العالم حسب رواياتهم التي توافق دين اليهود . فيما علق عمار المهدى ناشط سياسي أن إيران تحدث افتراء لأحداث بلبة في المنطقة وقال انها اكاذيب لا صحة لوجودها على الاطلاق.

وكان قد أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الإيراني أنه سيقوم ببث صوت وصورة “المهدي المنتظر” باستخدام شبكة الإنترنت، وهو ما أثار الكثير من الاستغراب والدهشة وقال اللواء محمد حسن نامي: “اليوم ومع تطور التقنية التي تتفوق على الألياف الضوئية، يمكن استخدام طبقات الغلاف الجوي لنقل المعلومات الصوتية والتصويرية، وسيتم إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدي للعالم أجمع عبر هذه الطبقات الجديدة”. فيما أثارت هذه التصريحات ضجة كبيرة في إيران، لأنها تخرج عن نطاق المألوف إلى نطاق الدجل والتخريف المعتاد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *