’’ اللجنة التنسقية ’’: إسقاط النظام 30 يونيو القادم

’’ اللجنة التنسقية ’’: إسقاط النظام 30 يونيو القادم
بروفايل

كتب – ياسمين حموده:

أعلن نشطاء الإسكندرية إنشاء لجنة تجمع جميع ثوار الثغر بعنوان واحد ومسمى “اللجنة التنسيقية”.

وقال البيان التأسسى للجنة أنه بـعد مرور اكثر من عامين على إندلاع ثــــورة الشعب المصرى فى 25 يناير 2011 والتى ســقط خلالها مئات الضحايا و آلاف المـصابين وآلاف المعتقــلين الذين خــرجوا من أجإسـقاط نــظــام حرمهم العــيش والحــرية والكــرامــة , لم نتمكن من اسقاط النــــظام فـقـط تـغيرت الوجوه و استمرت نفس السـياسات الاعلامية والامنية والاقتصادية ودائـماما كان الـشــعب المـصرى مجبرا على الاختــيار بين السىء والاسوء ليدفع مره اخرى الثمن بإضافة شهــداء و مصابين جــدد و الأف من المعتقلين الى قائمة ضحايا السعى للحــرية و الكرامة.

وأضاف البيان أن تمسك الشعب المصرى بثورته واصراره على اســـقاط النظام بسياساته وليس فقط اشخاصه ورموزه دفع الملايين من الشعب لإعلان غضبهم و إعلانهم السعى لسحب الثقهمن الرئيس الحالى وإســقاط هو وجماعت.

وتابع البيان :”إجتمعنا نحن مجموعة من ابناء هذا الشعب المصرى الذين دعوا وشاركوا فى ثــورةيناير لنتحد من جديد ونكون الـلجنة التنسيقية ل 30 يونيو لنؤكد إصرارنا على استكمالثورتنا السلمية وتصحيح اخطائها والسعى الجاد فى طريق تحقـيق اهدافها “.

ودعت اللجنة كل فــئـات الشعب المصرى وخاصة العمال والفلاحين والطلاب والعاطلين للتكاتف معنا وللـنزول الى الشــارع لكى نستعيد الثورة مــن جديد تحت شعار لم يتغير ولم يتهاون أحدفى التضحية بـــدمه وحريته من أجله ” عيش – حرية – عدالة إجتماعية “.

ونؤكد اننا على كامل الإستعداد لبذل كل مجهود بمشاركتكم حتى يرحل النظام الحالى وتسليم السلطة بشكل سلمى وتــشكيل حكومه تسير اعمال ولــجنة قانــونية لتعديل الدستوري عـقبها دعوة الشــعب المصرى لانتــخابات مجلس الشعب والرئاسه لنـصل الى مصر التى طالما حلــــمنا بها فى فترة زمنية لا تتجاوز 6 اشهر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *