مبارك يشتكي من سوء تهوية غرفته و يطالب بتغيير التكييفات

مبارك يشتكي من سوء تهوية غرفته و يطالب بتغيير التكييفات
مبارك

وكالات:

اشتكى الرئيس السابق محمد حسني مبارك، اليوم من سوء تهوية الغرفة الخاصة به بمستشفى سجن طرة، في ظل الارتفاع الملحوظ لدرجات الحرارة، وطالب المخلوع إدارة السجن بتغيير أجهزة التكييف الخاصة بغرفته.

فى السياق ذاته زار مبارك خلال الأيام الماضية زوجته سوزان ثابت، واستمرت الزيارة لاكثر من ساعتين أصرت خلالها على الانفراد بمبارك، واحضرته له حقيبة ملابس جديدة ومأكولات وبعض منتجات الالبان التى يحرص مبارك على تناولها عملا بنصائح الأطباء، فيما تبعتها بزيارة أمس لمبارك وبصحبتها هايدى راسخ وخديجة الجمال.

كما زار مبارك امس الأحد نجليه علاء وجمال اللذان يحرصان على زيارته بشكل يومى ويتابعان الفريق الطبى أثناء إجراء الفحوصات الطبية له.
من جانبه قال اللواء هانى الرفاعى، مدير مباحث السجون، إن الحالة الصحية للرئيس السابق حسنى مبارك المحبوس فى مستشفى سجن مزرعة طرة مستقرة، ولم تطرأ عليها اى تطورات تثير القلق، مشيرا الى أن مبارك يخضع لفحص طبى دقيق على مدار اليوم من قبل فريق طبى من مصلحة السجون وقطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، نافيا خضوع مبارك لأى فحوص طبية من قبل طبيبه الخاص الذى لم يزره منذ نقله من مستشفى المعادى العسكرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *