“ياسين” يفتتح فعاليات ملتقى توظيف الشباب ويعلن 51 ألف فرصة عمل وفرتها الوزارة حتى الآن

“ياسين” يفتتح فعاليات ملتقى توظيف الشباب ويعلن 51 ألف فرصة عمل وفرتها الوزارة حتى الآن
SQ4A9237

كتب- أمين الصغير:

قال الدكتور أسامة ياسين- وزير الشباب- أن الوزارة قامت بتنظيم 8 ملتقيات لتوظيف الشباب منذ سبتمبر الماضى وحتى الآن داخل محافظات” القاهرة، الجيزة، المنيا، بنى سويف، الدقهلية، الشرقية”، ووفرت 51 ألف فرصة عمل للشباب من حملة جميع المؤهلات نظرا لتنوع الوظائف المقدمة من قبل شركات القطاع الخاص التى شاركت بالملتقيات”.

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور أسامة ياسين ،صباح اليوم، لفعاليات ملتقى توظيف الشباب الذى تنظمه الوزارة بمركز شباب ناصر بالزقازيق بمحافظة الشرقية بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص.

وأوضح وزير الشباب ،خلال تفقده لأجنحة الشركات المشاركة بالملتقى، أن ملتقيات التشغيل يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة القوى العاملة لإعداد قاعدة بيانات عن الشباب المتقدمين لشغل الوظائف المعلنة بالملتقى، والقيام بالمتابعة بعد ذلك مع الشركات والشباب للتأكد من حصول الشباب على الوظائف، مشيرا أن هذه الخطوة تنتهجها الوزارة للتأكد من جدية شركات القطاع الخاص المشاركة بالملتقى.

وكشف ياسين عن سعى الوزارة نحو التوسع فى تنفيذ ملتقيات تشغيل الشباب بجميع محافظات مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك للتشبيك بين الراغبين فى العمل من الشباب، والشركات التى تتوافر لديها فرص العمل مساهمة من الوزارة  فى الحد من ظاهرة البطالة.

يذكر أن ملتقى توظيف الزقازيق يوفر 7189 فرصة عمل، وشارك فيه 35 شركة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *