مون لايت وكينج تون يجهزان لفرح ليلى .. علوي

مون لايت وكينج تون يجهزان لفرح ليلى .. علوي
laila wedding-1

كتب- معتز راشد:

في ثالث تعاون بين شركتي كينج توت للانتاج الاعلامي ” عصام شعبان ” و شركة مون لايت للدعاية “رباب ابراهيم” انتهت شركة moon light من تصميم الأفيش الدعائي لمسلسل ” فرح ليلي ” .

وقد تم طرح الأفيش على الصفحة الرسمية للمسلسل علي موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بووك ” تمهيدا لبدأ الدعايه المصاحبة للمسلسل قبل عرضه على شهر رمضان القادم 2013 .

المسلسل بطولة ليلى علوى وعبدالرحمن أبو زهره وأحمد كمال وفراس سعيد وشادى خلف ودعاء طعيمه ونادية خيري وشريف باهر و زكى فطين عبدالوهاب وسلوى محمد على ونيرمين ماهر وحنان يوسف ومنحه زيتونه ومجموعه من الشباب ) مريم صالح وعلى خميس وياسمين كساب وشادى الدالى ومن إنتاج الشركة المصريه لمدينه الانتاج الاعلامى وكينج توت للانتاج الاعلامى للمنتج هشام شعبان وشركة فاين ارت عادل المغربي .

تدور أحداث المسلسل حول ( ليلي ) بنت مصرية من الطبقة المتوسطة تجاوزت الاربعين من عمرها دون زواج بسبب خوفها من ان تصاب بمرض ( سرطان الثدي ) الذي اصاب معظم نساء عائلتها وادي بحياتهم في سن مبكرة مما كون لدي ( ليلي ) عقدة من الزواج جعلتها تتفرغ تماما لعملها كمصممة افراح تقوم باعداد الكوشة وليلة الزفاف في بعض الفنادق الشهيرة لكل البنات رغم فقدها لذلك الاحساس بالفرح بسبب تلك العقدة الا ان يظهر في حياتها ذلك الحب الذي يجعلها تفكر من جديد في الزواج .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *