بالصور: السلطانة “هويام” تكشف عن بعض اسرارها وتوضح كيف خسرت وزنها الزائد

بالصور: السلطانة “هويام” تكشف عن بعض اسرارها وتوضح كيف خسرت وزنها الزائد
السلطانة هويام5

وكالات:

أكدت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ “السلطانة هويام” أنها لا تحاول تقليد الموضة بل تفضل ارتداء ما يحلو لها.

قالت مريم: “راحتي الشخصية أهم من خطوط الموضة. لهذا، أنا في حياتي اليومية أفضّل ارتداء الملابس الرياضية المريحة لي في العمل أو في السوق والتي تمنحني حرية التحرك بلا قيود، ولا أرتدي ملابس السواريه الرسمية إلا في الحفلات والمهرجانات الرسمية، وأحب اختيار زي من تصميم مصمم أزياء يفهمني ليقدّم لي ما يناسبني ويريحني. ففي حياتي اليومية أنا امرأة عادية ولست نجمة، أرتدي ما أريد، وأفعل ما أريد، وألتقي من أريد بحرية.”
وحول سر ظهورها بوزن زائد في الموسم الثالث من مسلسل “حريم السلطان”، قالت هويام: ” اكتسبت القليل من الوزن الزائد، وذلك لأجل الجزء الثالث الذي أظهر فيه بمرحلة متقدّمة بالسن كأم لأمراء شباب، حيث بدأت في تناول الأطعمة والحلويات التركية الشرقية اللذيذة مثل: الأسماك والشوربات التركية والمعجنات بالإضافة إلى البقلاوة والأرز بالحليب”.

وأكملت هويام: “بعدها قرّرت الخضوع إلى حمية خاصة خفّضت فيها، لأقصى حدّ، تناولي للحلويات والأكلات الدسمة واستعضت عنها بالسلطات والمشاوي، وزدت من ساعات ممارستي للرياضة أسبوعياً خاصةً المشي في شوارع اسطنبول الجميلة. ولم أنجح في تحقيق ذلك بمفردي بل ساعدني خبير تغذية متخصّص قدّم لي حمية خاصة، سرت عليها حتى تخلّصت من الكثير من وزني الزائد.”

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *