فواكه تساعدك على التخلص من دهون البطن في وقت قياسي

فواكه تساعدك على التخلص من دهون البطن في وقت قياسي
البطن

المدار:

يشير خبراء التغذية دائما إلى كم الفوائد اللامتناهي في تناول الفواكة، ومن أهم هذه الفوائد قدرة بعض الفواكه على التخلص من الدهون حول منطقة البطن، ويوضح خبراء التغذية خمسة أنواع من الفواكه تخلص الإنسان من الدهون المتراكمة حول بطنه.

1. العنب ينصح خبراء التغذية بتناول العنب في وجبة الإفطار مع اللبن قليل الدسم لبداية صحية لليوم، فالعنب مصدر غني بفيتامين C، ومضاد للأكسدة التي تساعد على خفض نسبة الكوليسترول والدهون ومنع تجمعها في مناطق معينة مثل البطن.

2. البطيخ يحتوي البطيخ على نسبة 92% ماء، وهي نسبة عالية من المياه تساعد على ملء المعدة بسرعة عند تناوله، كما أنه لا يحتوي على دهون أو كوليسترول.

3. التوت تناول التوت من خلال الكعك غير صحي مقارنة بتناوله كفاكهة طازجة، فالتوت مصدر غني لفيتامين C والمنجنيز، الذي يساعد على كسر المواد الغذائية مثل الكربوهيدرات والبروتينات والدهون في الجسم، ما يحسن من أداء الجسم ويوفر له كمية كافية من الطاقة، بدلا من السماح للدهون بالتجمع حول البطن.

4. الفراولة تساعد الفراولة في التحكم بمستوى السكر في الجسم، ولا تسمح باختزان الدهون، ما يساعد في تقليل الدهون بمنطقة البطن.

5. الخوخ ثمرة الخوخ غنية بفيتامين A وC، كما أنها منخفضة السعرات الحرارية، ولا تحتوي على أي دهون مشبعة، وتناول الخوخ كوجبة خفيفة في الليل يساعد على تقليل الدهون في منطقة البطن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *