ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية شرق الإسكندرية

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية شرق الإسكندرية
10-12-20-528089252

 

كتبت- هبة الزغبى :

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط شخصين يديران ورشة لصنع الأسلحة بمنطقة أبو سليمان شرق الإسكندرية.

وردت معلومات لضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية بقيام, كل من طارق حسن عبد الحميد 34 سنه حداد مقيم بشارع أحمد أبو سليمان ملك عبد الحميد منصور , ومصطفي محمد مصطفي العريني 30 سنه ” خراط” مقيم بشارع عبد الله الشافعي بدائرة القسم, يكونان فيما بينهما تشكيلا إجراميا غير مشروع تخصص في مجال صنع الأسلحة النارية والاتجار فيها مستخدمان في ذلك ورشة الخراطة الكائنه بمحل اقامة الأول.

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الرمل ثان, من ضبطهما حال تواجدهما بالورشة وبحوزتهما 4 فرد خرطوش عيار 12 معدة للاستخدام و6 اجزاء من مكونات فرد الخرطوش وعدد 7 مواسير لفرد الخرطوش مهيئة للاستخدام, وعدد 4 مقابض حديد التي يتم استخدامها في تصنيع الفرد, وكذا عدد 18 ماسورة مختلفة الأشكال والأحجام وعدد 7 قطع حديدة صغيرة الحجم وعدد 2 طلقة خرطوش من ذات العيار, و13 قطعة حديدة دائرة تستخدم في تصنيع الأسلحة النارية وكذا مجموعة من العدد والمفاتيح والتي تستخدم في تصنيع الأسلحة النارية وصاروه لتصنيع المواسير الخاصة بالسلاح. تم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *